2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo سقوط طائرة مسيّرة إسرائيلية داخل الأراضي السورية logo مجلس الأمن القومي الإسرائيلي يوصي بخفض العلاقات..مع المعترفين بفلسطين logo الاحتلال يتوقع انهاء معركة رفح خلال اسابيع logo لبناء حواجز في فيلادلفيا... إسرائيل تنتظر موافقة مصر! logo اسرائيل تزعم استهداف بنى تابعة لـ"حرب الله" في الجنوب (فيديو) logo قبل حدوثه... الجيش الإسرائيلي والمخابرات عرفا بهجوم 7 أكتوبر! logo اسرائيل تزعم سيطرتها على 70% من رفح!
أبو زيد: لإعطاء فرصة لمجلس الوزراء
2019-10-21 12:12:38

اعتبر مستشار رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النائب السابق أمل ابو زيد في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" أن "الانتفاضة الشعبية في الساحات عبّرت عن وجع مطلبي واجتماعي ورغبة في مكافحة الهدر والفساد وهذه المطالب كنّا ولا نزال أول من دعا اليها سعى الى معالجتها من خلال الاصلاحات المالية والاقتصادية التي اقترحها فخامة رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر منذ فترة طويلة".الانتفاضة الشعبية في الساحات عبّرت عن وجع مطلبي واجتماعي ورغبة في مكافحة الهدر والفساد وهذه المطالب كنّا ولا نزال أول من دعا اليها سعى الى معالجتها من خلال الاصلاحات المالية والاقتصادية التي اقترحها فخامة رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر منذ فترة طويلة.— Amal Abou Zeid (@AbouZeidAmal) October 21, 2019*********وأضاف:"ثورة الشعب اليوم هي على واقع مفروض لم يعد بالامكان تحمّله نتيجة تراكمات السنوات السابقة ولكن مع أحقّية بعض الشعارات التي يطلقها المتظاهرون وعدم واقعية بعضها الاخر هل ندرك أن الفراغ السياسي واستقالة الحكومة سيوصل البلاد الى المجهول؟". ثورة الشعب اليوم هي على واقع مفروض لم يعد بالامكان تحمّله نتيجة تراكمات السنوات السابقة...ولكن مع أحقّية بعض الشعارات التي يطلقها المتظاهرون وعدم واقعية بعضها الاخر هل ندرك أن الفراغ السياسي واستقالة الحكومة سيوصل البلاد الى المجهول؟— Amal Abou Zeid (@AbouZeidAmal) October 21, 2019*********وشدد على أن "نشعر بوجع الناس ولكن تفادياً للفراغ والوقوع في المجهول الافضل إعطاء فرصة لمجلس الوزراء لاقرار وتطبيق الاصلاحات الانقاذية التي تشكّل نقلة نوعية".نشعر بوجع الناس ولكن تفادياً للفراغ والوقوع في المجهول الافضل إعطاء فرصة لمجلس الوزراء لاقرار وتطبيق الاصلاحات الانقاذية التي تشكّل نقلة نوعية.امل ابو زيد— Amal Abou Zeid (@AbouZeidAmal) October 21, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top