2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: لن نسمح لإسرائيل أن تخرج من هذه الحرب بوضعية المنتصر logo البطريرك لحام للدول العربية: أناشدكم أن تضحّوا بمصالحكم وجيوشكم لأجل إنهاء حرب غزة logo "اضطرابات ما بعد الصدمة"... جندي إسرائيلي ينتحر بعد عودته من غزة logo الناتو يرفع جاهزيته النووية..بمواجهة روسيا والصين logo شعراء المهرجانات العرب logo حماس توجه رسالة لِإسرائيل: الحرب ستنتنهي فقط بالاتفاق! logo الجيش الإسرائيلي يُرهب مواطنين وصلوا الى بلدتهم الجنوبية (فيديو) logo "التهديد لا ينفع معنا"... فضل الله: ما عجزت عنه اسرائيل في الحرب لن تناله في السياسة
الجميّل: الناس قالوا كلمتهم في الشارع ولن نسيّس التحرك
2019-10-19 16:17:27

قال رئيس حزب الكتائب النائب سامي الحميّل في حديث لـ "سكاي نيوز": " كنا نتوقع ما حصل وحذرنا من وصول الشعب اللبناني الى الانتفاضة، الذي انتفض بسبب السياسات الكارثية للسلطة التي لم تقم بأي إصلاح انما زادت الاعباء والضرائب وأفقرت الناس".وتابع:" الناس قالوا كلمتهم في الشارع ونحن كمعارضة الى جانب الناس انما لن نسيّس التحرك، فالتحرك ملك الشعب ولن يكون هناك اي تحركات منظمة من قبلنا انما دعوة الكتائبيين الى الانضمام الى الناس والمطالبة بتغيير السلطة والنهج القائم".وذكر الجميّل بأن الحكومة جاءت نتيجة تسوية ساسية تم الاتفاق عليها منذ 4 سنوات، وأدت الى تفاقم الازمة الاقتصادية بحيث زاد الدين العام لان السلطة هي سلطة محاصصة ومتاجرة بحياة الناس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top