2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الناتو يرفع جاهزيته النووية..بمواجهة روسيا والصين logo شعراء المهرجانات العرب logo حماس توجه رسالة لِإسرائيل: الحرب ستنتنهي فقط بالاتفاق! logo الجيش الإسرائيلي يُرهب مواطنين وصلوا الى بلدتهم الجنوبية (فيديو) logo "التهديد لا ينفع معنا"... فضل الله: ما عجزت عنه اسرائيل في الحرب لن تناله في السياسة logo حادثة غريبة... وفاة قائد طائرة مصرية وهي تحلق في الأجواء (فيديو) logo الأسد يُعلق بعد إصابة زوجته باللوكيميا للمرة الثانية (فيديو) logo إسخر من نبي ولا تسخر من مجرم
البطريرك لحام: ندعو المسؤولين إلى أن يسرعوا للاستجابة ويلبوا حاجات الشعب
2019-10-19 16:15:58

لفت بطريرك انطاكية وسائر المشرق والإسكندرية وأورشليم للروم الكاثوليك سابقًا غريغوريوس الثالث لحام، خلال إطلاقه نداء عدل ومحبّة وسلام، إلى أنّنا نضمّ صوتنا إلى صوت الشعب، ونأمل أن يسمع المسؤولون صوتنا كبطريرك وصوت الشعب. إنّهم جميعا أبناؤنا، وجعهم وجعنا، ومعاناتهم معاناتنا، وجوعهم جوعنا، وأولادهم أولادنا... وهم عيال الله وعيالنا. وركّز على أنّ السيد المسيح أوصانا بهم وبكلّ إنسان في ضيق أو شدّة. وأوضح أنّ من هذا المنطلق، نضمّ صوتنا إلى صوت الشعب، وندعو إلى التعقّل والهدوء، ولكن ندعو الرؤساء والمسؤولين إلى أن يسرعوا إلى الاستجابة ويلبّوا حاجات الشعب؛ ويعلموا انّهم خدّام الشعب وليسوا أسياده. وشدّد البطريرك لحام على أنّ هذا هو نداء العدل والمحبّة والسلام أطلقه، مقرونًا بالصلاة لأجل أن تسود المحبّة قلوب جميع اللبنانيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top