2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مقتل جنديين إسرائيليين من لواء "ناحال" بِكمين في رفح logo "الجيش" يوقف مواطنين في نبحا - بعلبك logo "واشنطن بوست":لا فرصة للمرضى الفلسطينيين..بعد إغلاق معبر رفح logo وسط تعتيم رسمي..عمرو دياب يستبق حفله الغنائي بلقاء ميقاتي logo هدنة مؤقتة تدفع الجنوبيين الى القرى الحدودية logo وقف النار التكتيكي في رفح:خداع أم خلاف اسرائيلي؟ logo ״لننتصر ام تكون كربلاء جديدة״... أدرعي يتحدث عن تسريبات للسنوار! logo تركيا:لاجئ سوري يقتل 5 سوريين وينتحر..لاضطراباته النفسية
يعقوبيان حيت الشعب اللبناني: بات هناك وعي لديهم بأنه لا امل من هذه السلطة
2019-10-19 00:10:23

حيت النائب بولا يعقوبيان الشعب اللبناني الذي تظاهر ضد هذه السلطة، سلطة القمع والترهيب، مطالبةً من الشعب اللبناني أن لا يبقى اي أحد غدا في منزله وللاعتصام في كل المناطق اللبنانية وتنظيم تظاهرة شعبية كبيرة نقول للسلطة بكفي لانها لن تتغير ولو بدا تشتي كانت غيمت، مشيرةً إلى إننا استطعنا أن نوقف بعض الصفقات ولكن لا يمكن أن نوقفها جميعها. وفي حديث تلفزيوني، لفتت يعقوبيان إلى ان لبنان صبر كتير ووصل الى مكان لم يعد بامكانه الاستمرار، كلّن يعني كلّن وحاجز الخوف انكسر، مشيرةً غلى ان رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل وغيرهم يعيشون بحالة نكران ولا يرون أن الشعب اللبناني انفجر واللبناني لم ينتفض يوما بها الشكل والتجارة المذهبية لم تعد موجودة وسياسة التخويف لم تعد تجدي واستخدام الشارع في طريقة مذهبية كان بياعا ولكن الشعب اللبناني وصل إلى قناعة ان لا حل ولا امل من هذه السلطة، موضحةً أن من يكسرون هم طابور خامس لا الناس التي تريد أن تعبر عن وجعها في الساحات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top