2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "واشنطن بوست":لا فرصة للمرضى الفلسطينيين..بعد إغلاق معبر رفح logo وسط تعتيم رسمي..عمرو دياب يستبق حفله الغنائي بلقاء ميقاتي logo هدنة مؤقتة تدفع الجنوبيين الى القرى الحدودية logo وقف النار التكتيكي في رفح:خداع أم خلاف اسرائيلي؟ logo ״لننتصر ام تكون كربلاء جديدة״... أدرعي يتحدث عن تسريبات للسنوار! logo تركيا:لاجئ سوري يقتل 5 سوريين وينتحر..لاضطراباته النفسية logo المحكمة العليا الإسرائيلية توقف التحقيق بإخفاقات "طوفان الأقصى" logo تقارير "تكشف" نصيحة حزب الله لِحماس تجاه مقترح بايدن!
حنكش: ثابتون في موقعنا المعارض ونطالب بإستقالة هذه الحكومة
2019-10-19 00:10:22

أكد عضو حزب الكتائب النائب الياس حنكش في حديث تلفزيوني أن حزب الكتائب ثابت في موقعه المعارض ونطالب بإستقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة إختصاصيين إنقاذية تجري إنتخابات نيابية مبكرة. ولفت إلى ان حزب الكتائب لم يدخل في التسوية ولم يشارك في الحكومات الأخيرة ولم يعطيها الثقة، مؤكدا ان هذه التظاهرات هي ملك الشعب اللبناني ونحن كحزب معارض ندعمها ونشارك فيها. وقال: نعوّل على وعي الشعب اللبناني ليحافظ على سلمية التظاهرات ويحدد أهداف واضحة لنصل إلى الوطن الذي لطالما حلمنا به.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top