2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "الجبهة الشمالية" تعرض اسرائيل لِضربة اقتصادية هائلة! logo كادت تطال المنازل... الدفاع المدني يخمد النيران في أحراج عيتات! logo للحفاظ على الأمن... "كوميميوت" تصل الى إسرائيل اليوم! logo الخطر يتزايد... إعلام "يعترف": حزب الله يعمل بتطور أكبر من تطور إسرائيل logo غارات وقصف على طول الحدود.. ومستوطنات الشمال "قرى أشباح" logo في غارة جوية... الجيش الأميركي يستهدف "قياديًا عالميًا" لداعش logo المدفعية الاسرائيلية "تقصف" أطراف الناقورة ووادي حامول logo مسؤول إسرائيلي عن مقترح بايدن: رد حماس "سلبي"!
شهيب: من نصّب باسيل ملكًا؟
2019-10-18 22:16:24

أقيم اليوم، اعتصام في مدينة عالية بدعوة من الحزب التقدمي الإشتراكي بمشاركة وزير التربية اكرم شهيب، وكيل داخلية عاليه يوسف دعيبس، مفوض الاعلام في الحزب رامي الريس، ومفوض الرياضة في الحزب خضر الغضبان وعدد من المحاربين والمناصرين والفعاليات السياسية والتربوية والدينية من مدينة عاليه ومنطقة الغرب والشحار.ودعا شهيب في كلمة له إلى أن "نتحمل جميعا المسؤولية"، لافتا إلى أن "التسوية أوصلت إلى هذه الحكومة وهذا العهد، وعلى العقلاء في هذا البلد أن يتصرفوا بسرعة لحماية الناس والمسار السياسي والاقتصادي".وقال أن "الحكم اليوم بالكاد يكون ثنائيا، ومن نصب رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجية جبران باسيل ملكا على هذا البلد؟ هذا هو السؤال الأساسي".وشدد على أن "لنا شركاء في الحكومة، وبالتفاهم مع الحلفاء ورئيس الحكومة سعد الحريري نأخذ قرار الاستقالة"، مؤكدا أن "المناصب لا تعنينا بل الناس، والحل يكمن بتغيير كل الأداء السياسي، والمسألة في من يمسك بالقرار الأمني والقضائي والسياسي والاقتصادي"، مشيرا إلى "أنني في أمان حيث ما أكون لأنني أؤمن بالقدر وبالشعب الذي أوصلنا إلى المكان الذي نحن فيه".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top