2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مسؤول إسرائيلي عن مقترح بايدن: رد حماس "سلبي"! logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" اعتراض هدف جوي مشبوه فوق الجنوب logo "12 دولة"... غياب الاجماع في البيان الختامي لِقمة أوكرانيا logo الأردن تعلن وفاة 14 حاجا وفقدان 17 آخرين! logo حادثة "مؤلمة"... طفلة الـ6 سنوات تتعرض للضرب المبرح في بعلبك logo سياحة الأضحى والصيف: المغتربون يُنشِّطون المطاعم وبحر صور متفائل logo "احتمال أن يسيطر الـAI على البشر"... وماسك يُعلق بالموافقة! logo إسرائيل ترفض رفع "سن الإعفاء" من الخدمة العسكرية
كيف علّق الجميل على الـ 72 ساعة؟
2019-10-18 22:16:22

أكد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، انني "لست مسرورًا بما أراه، وكان يمكن تجنب الامر ولكن المشكلة انهم استنفدوا الناس وهناك تراكم للضرائب وقهر ومنع الناس من التعبير عن رأيها".وقال في حديث عبر برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي مارسيل غانم: "منذ 3 سنوات زاد الدين العام 25% فمن المسؤول عن ذلك؟ ومن رفع الضرائب؟ ووضع سلسلة دون اصلاح؟ هم مسؤولون عما وصلنا اليه وطفح الكيل لدى الناس؟".ولفت الى ان "الحكومة مسؤولة بالتكافل والتضامن في ما بين افرقائها لان قرار الضرائب اتخذ بالاجماع والسلسلة دون اصلاح بالاجماع ايضا، والمشكلة انه عندما يكون هناك قبض الكل يريد ان يقبض".وأشار الى ان "كلام الرئيس سعد الحريري قلناه منذ 3 سنوات وحذرنا منذ 3 سنوات، وهمهم المحاصصة من خلال التسوية".وتابع: "سلّموا البلد بالامور الاستراتيجية فخسرنا موقعنا العربي والدولي وبعملية عشوائية رفعوا الضرائب وقدموا سلسلة من دون دراسة".وأكد الجميل ان "الشغب مرفوض والمخربون موجودون في كل تظاهرة وعلى الدولة ان تتصرف معهم، ولكن ذلك لا يجب ان يؤثر على التحرك السملي فقد رأينا وحدة وطنية حقيقية".وسأل: "هل انهيار الليرة بدأ بسبب التحرك وهل العجز والمشاكل المالية ابنة اليوم؟".وشدد على "ضرورة انقاذ البلد، والحكومة الحالية غير قادرة على استعادة ثقة الناس والداخل والعالم".ولفت الى اننا "نريد حكومة حيادية من الاختصاصيين مع اجماع لان تحرك السلطة سيخرب البلد".وقال: "يريدون 72 ساعة ليتصالحوا، لكن الناس لا تريدكم ولا تريد ان تتصالحوا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top