2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
عون يتخذ خطوة إيجابية تجاه المتظاهرين أمام القصر الجمهوري
2019-10-18 21:14:58

أعلنت صفحة رئاسة الجمهورية على "تويتر" أن الرئيس عون استقبل وفدا من المتظاهرين على طريق القصر الجمهوري برئاسة رامي عليق.الرئيس عون استقبل وفدا من المتظاهرين على طريق القصر الجمهوري برئاسة رامي عليق— Lebanese Presidency (@LBpresidency) October 18, 2019*********ووصل المتظاهرون مساء اليوم من ساحة رياض الصلح الى محيط القصر الجمهوري، وهم يستقلون العربات ويطلقون الشعارات عبر مكبرات الصوت، ويؤكدون انهم سيتقدمون نحو "قصر الشعب".واشاروا الى انهم "لن يكسروا ولن يعبثوا، بل يودون الوصول الى بيتهم اي قصر الشعب، وذلك لضمان مستقبل اولادهم بشكل حضاري. واذا لم يسمح لهم فسيدخلون بالقوة لتحقيق مطالبهم".وحصل تصادم بين المتظاهرين والقوى الأمنية، بعد محاولتهم اجتياز الطوق الأمني والاتجاه الى القصر الجمهوري.وتقدم المظاهرة رامي عليق، الذي طلب من المحتجين "عدم الاحتكاك بالقوى الأمنية، مع الاصرار على التوجه الى القصر الجمهوري".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top