2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
نائب "الإشتراكي" يطالب بتنحي رئيس الجمهورية
2019-10-18 20:29:58

نظمت وكالتا داخليتي جرد عاليه والمتن في الحزب التقدمي الاشتراكي اعتصاما سلميا في ساحة بحمدون المحطة، تحت شعار "لأننا نرفض سياسات العهد الفاشلة، لاننا ضد ممارسات القمع وسياسة كم الافواه، لاننا مع مطالب الناس وضد ساسة فرض الضرائب على ذوي الدخل المحدود، ولان العهد هو المسؤول الاول عما وصلت اليه الامور، ولان حكومة الوحدة الوطنية باتت كذبة كبيرة، ولاننا مع الناس ووجعهم".شارك في الاعتصام، عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي ابو الحسن، وكيلا داخلية الجرد والمتن جنبلاط غريزي وعصام المصري، المنظمات الشبابية والنسائية والعمالية ومسؤولو المناطق في الداخليتين وحشد من المواطنين.بعد كلمتين لغريزي والمصري، قال ابو الحسن: "اليوم نحترم كل القوى الحية، ونحترم المجتمع المدني، ونحترم كل الاحزاب، ونحافظ على التنوع ونرفع شعاراتنا بكل جرأة كما رفعناها عام 1950، ولكن هناك من أتى وأخذها منا انما هي لا تزال حية واليوم نحييها مجددا".أضاف: "جئنا لنقول بأننا جميعنا قرب الناس وسنبقى الى جانبها، ووسمة السلطة سوف نزيلها عن جبيننا وعن جبينكم".وتابع: "نحن اليوم، نطالب الرئيس سعد الحريري، ابن الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بأن يضع يده بيدنا لنأخذ القرار الشجاع ونخرج من هذه السلطة، ونطلب من رئيس الجمهورية التنحي بعد أن فشل هذا العهد. جئنا لنعبر عن رأينا بكل رقي وحضارة وديمقراطية، نحن ضد قطع الطرقات والاساءة للناس، عناويننا السياسية نرفعها بكل جرأة و"ما حدا له علينا شيء". نحن لنا على البلد، فنحن حزب الـ 2500 شهيد، وشهيد التغيير الحقيقي لدينا هو كمال جنبلاط. لذلك نريد المحافظة على وحدة مجتمعنا وبلدنا، وسنقود التغيير السلمي الحقيقي، لا هذا التغيير والاصلاح الزائف الذي لم يأخذنا إلا الى الافلاس والتعتير".وختم: "هذا هو شعارنا اليوم، وغدا يوم آخر، والناس لن تعود الى بيوتها الى أن يحدث هذا التغيير".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top