2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo اعتراض آلية لـ”اليونيفيل” في برج البراجنة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo اسرائيل تتقدم نحو محور فيلادلفيا! logo اعتراض دورية لـ"اليونيفل" في الضاحية الجنوبية! (فيديو) logo جديد عصابة “التيك توك”.. موقوف جديد ودهم معمل شوكولا logo شاحنة تحمل 400 مسدس حربي في مرفأ طرابلس logo هاليفي يصعّد: ليس من مكان سيصمد أمام هجماتنا!
قوى الأمن توضح "ملابسات" ما حصل مع النائب أسامة سعد
2019-10-13 00:19:44

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أنه "برعاية وحضور وزيرة الداخلية والبلديات ريّا حفّار الحسن جرى قبل ظهر اليوم 12/10/2019، افتتاح مبنى نموذجي الذي سيضم بعض القطعات العائدة لقوى الأمن الداخلي في صيدا، ودعا المنظمون لحضور هذا الحفل نواب وفعاليات المنطقة من بينهم النائب أسامة سعد".
وتابعت المديرية، في بيانٍ لها، أنه "كانت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي قد أصدرت بيانا يتعلق بتدابير السير المتخذة خلال الافتتاح، يتضمن الطريق المخصص لوصول الشخصيات الى مكان الاحتفال (الممتد على كامل شارع الأوقاف اعتبارا من محلة ساحة النجمة، مرورا بشارع أحمد محمود النداف، وصولا حتى قصر العدل القديم)، وقد سلك النائب سعد أحد المفارق الذي اعتمد كموقف للمدعوين والذي يبعد حوالي 4 أمتار عن مكان الاحتفال، وكان مقفلا بواسطة سيارات الشخصيات المدعوة، وقد تمنى الضباط المتواجدين في المكان عليه الدخول الى مكان الاحتفال، لكنه أصر على إزاحة جميع السيارات المتوقفة على هذه الطريق، عندها حصل اعتراض وهرج ومرج من قبل مناصري النائب سعد، وأقدم أحدهم على تحطيم الزجاج الخلفي لآلية عسكرية ذات لوحة مدنية كانت متوقفة في المكان".
وشدّدت على أن "المديرية العامة لقوى الامن الداخلي لم تمنع أي شخص دخول هذا الاحتفال ولاسيما النائب سعد لا بل كان محل ترحيب".
وفي الختام، أكدّت المديرية على أن "في الواقع ما حصل هو ان النائب سعد سلك الطريق غير المناسبة وبالتالي جرى تضخيم الموضوع بصورة غير مبررة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top