2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo بين مصرع رئيسي واغتيال سليماني.. ما سر “الخاتم”؟ logo ميقاتي تلقى إتصالا من وزير خارجية سلطنة عمان logo فيديو يوثق لحظة قنص القسام لجندي اسرائيلي! logo بلينكن عن السنوار: لو لدينا معلومات سنمررها لإسرائيل logo 13 الف صورة مسيئة للأطفال... جريمة جنسيّة لـ"الذكاء الاصطناعي"! logo اعتراض آلية لـ”اليونيفيل” في برج البراجنة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
بوتين: سنغادر سوريا عندما تطلب القيادة الشرعية المستقبلية ذلك
2019-10-12 23:19:40

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنَّ تواجد أي طرف بطريقة غير شرعية في سوريا يجب أن يغادر البلاد، وهذا ينطبق على جميع الدول، مشيراً إلى أن أي أحد موجود على أراضي أي دولة، بشكل غير شرعي، كما هو الحال في الجمهورية العربية السورية، يجب عليه مغادرة هذه الأراضي، وهذا ينطبق بشكل عام على جميع الدول.

ولفت إلى أنه إذا أعلنت القيادة الشرعية المستقبلية في سوريا، أنها لم تعد بحاجة إلى وجود القوات المسلحة الروسية، فإن ذلك بالطبع ينطبق أيضا على روسيا، مشيراً إلى ان روسيا تناقش وبصراحة مع الشركاء من إيران وتركيا والولايات المتحدة، عدم قبول الوجود الأجنبي غير الشرعي في سوريا.

وأوضح إننا اليوم، نحن نناقش هذه المسألة بصراحة تامة مع جميع شركائنا سواء الشركاء الإيرانيين أو الأتراك، وتحدثنا مراراً حول هذا الأمر مع شركائنا الأميركيين، مضيفاً لقد تحدثت بصراحة مع نظرائي: يجب إخلاء أراضي سوريا من الوجود العسكري الأجنبي، ويجب استعادة وحدة أراضي الجمهورية العربية السورية بالكامل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top