2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo قتله بالقرب من المسجد قبل صلاة الجمعة وفرع المعلومات يلقي القبض عليه logo بعشرات الصواريخ… هكذا ردّ “حزب الله” على غارة النجارية logo مكاري وعلوش يتسلمان 15 حزمة معدات وقاية للصحافيين..من اليونيسكو logo بالصور: تظاهره لحزب التحرير دفاعاً عن النازحين السوريين logo شو الوضع؟ صورة إنمائية وسياسية معبّرة من دوما بحضور عربي وباسيل يلاقي بيان "الخماسية": انتخاب رئيس بالتوافق أو التنافس الديموقراطيَين ولبنان لا يستطيع البقاء في دوامة الحروب... logo "سكاي رايدر" تعطلّت... سقوط مسيّرة في الجولان! logo اسرائيل تزعم إطلاق نحو "75 قذيفة" صاروخية من لبنان (فيديو) logo إنقاذ جريحين تحت أنقاض غارة العدوسية!
رئيس اتحاد غرف التجارة والخدمات والسياحة بالبرازيل: مشاركة حسن مراد في اجتماع الميركوسور مهمة
2019-10-12 19:25:35

رحّب رئيس اتحاد غرف التجارة والخدمات والسياحة في البرازيل، والرئيس الدوري للمؤتمر الثاني لدول الميركوسور، جوزيف تادروس، بـوزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد، الذي يزور ريو دي جينيرو لحضور اجتماع اتحاد غرف التجارة لمجموعة الميركوسور، والذي كان لبنان قد انضم إليه كعضو مراقب لأول مرة في تاريخ الإتحاد، مشيراً الى أهمية حضور الوزير مراد لكونه يمثل الأسواق العربية التي سيكون لبنان بوابة دول الميركوسور اليها. من جهته، أشاد السفير في وزارة الخارجية البرازيلية بيدرو داسيلفا، بـجهود مراد ودوره في تنشيط الإجتماعات التقنية بين الميركوسور ولبنان، مشيراً إلى ان أهمية حضوره تذكرنا بالقوة الاقتصادية الضخمة للجالية اللبنانية في البرازيل التي تتجاوز ال20 مليون نسمة، والتي تساهم في تطوير الحياة الإقتصادية والسياسية والثقافية لبلادنا. لفت إلى انه يشارك مع الخبراء اللبنانيين في مناقشة الإتفاقية المزمع توقيعها بين الميركوسور ولبنان، واعدًا بـمواصلة العمل من ناحيته لدفع باقي دول الميركوسور الى العمل للوصول الى التوقيع النهائي للإتفاقية، مضيفاً إنه سيرسل وفدًا تقنيًّا الى لبنان في مطلع الأسبوع المقبل، منوهاً بـالجهود المبذولة لتعزيز التعاون السياحي والإقتصادي من خلال مؤتمر ريو بيتكون في تشرين الثاني 2019.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top