2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo هل زار رئيسي موقعاً لـ"حزب الله"؟ logo المشهد الإقليمي إلى التغيّر: إيران ستحول "كارثتها" إلى فرصة logo الرياضي بيروت يتوّج ببطولة لبنان في كرة السلة logo “حزب الله” ينعى شهيدا جديدا.. من هو؟ logo عملية جديدة لحزب الله logo إسرائيل بعد وفاة رئيسي: لو كان نتنياهو معه! logo "لا سلطة لها"... واشنطن ترفض "مساواة" الجنائية بين إسرائيل وحماس! logo إعلام اسرائيلي يكشف مكان "إختباء" السنوار!
هيئة الانتخابات التونسية: الإقبال ضعيف على التصويت في الخارج
2019-10-12 19:25:27

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بفون، أن نسبة التصويت في الخارج بلغت 6 بالمئة، متوقعا ارتفاعها في الساعات القادمة، معرباً عن أمله في أن تتجاوز نسبة المشاركة في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية الـ50 بالمئة لأهمية الموعد وسهولة الاختيار بين مرشحين اثنين، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي خروق للصمت الانتخابي.

وانطلقت أمس الجمعة عمليات تصويت التونسيين المقيمين في الخارج وستستمر ليوم غد، فيما يتوجه التونسيون في الداخل غدا الأحد 13 تشرين الاول، إلى صناديق الاقتراع للتصويت في الدور الثاني للفصل بين المرشحين نبيل القروي، وقيس سعيد.

وفي الدور الأول للانتخابات، فاز المرشح المستقل قيس سعيد بـ620711 صوتا وهو ما مثل 18.4% من الأصوات، فيما حاز المرشح نبيل القروي عن حزب قلب تونس على 525517 صوتا ما يمثل 15.58% من الأصوات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top