2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كلنا إرادة" تطرح مبادرة وتوصيات لضمان عودة اللاجئين السوريين logo انقاذ جريحين إثرغارة إسرائيلية على منزلين في العدوسية logo إسرائيل "صامتة" أمام استهدافات حزب الله! logo لحظة استهداف سيارة المسؤول في "الحزب" في النجارية بالجنوب! (فيديو) logo "مشوار رايحين مشوار"... نصار يطلق الحملة السياحية الصيفية! logo نحطّم الخطوط الحمر... "حزب الله" يصعد! logo إتفاقية هزت لبنان وأفشلت حكم الجميل... ماذا حصل في 17 أيار؟ logo حزب الله يرد على استهداف النجارية!
الخارجية التركية: سنبقي عناصر داعش وأسرهم داخل المنطقة المحررة بسوريا
2019-10-12 19:25:25

أكدت وزارة الخارجية التركية إنها في هذه المرحلة ستبقي على عناصر داعش وأسرهم الذين ستتولى تركيا احتجازهم داخل المناطق المحررة من إرهاب ب ي د/بي كا كا داخل سوريا، مشيرةً إلى إننا مستعدون للعمل مع المنظمات الدولية والدول التي ينتمي إليها عناصر داعش الأجانب في إعادة تأهيل زوجاتهم وأطفالهم غير المتورطين في جرائم.

وفي بيان لها، أشارت الخارجية التركية إلى أن تركيا ستعمل بخصوص إبقاء عناصر داعش وعوائلهم في المناطق المحررة من الإرهاب داخل سوريا، موضحةً أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكد خلال مكالمته الأخيرة مع نظيره الأميركي دونالد ترامب، أن تركيا ستتولى احتجاز عناصر داعش المحتجزين في المناطق التي سيتم تحريرها من الإرهابيين في أطار عملية نبع السلام، واحتجاز أسرهم في المخيمات الموجودة في مسار العملية العسكرية.

وشددت على أن الحل النهائي لعناصر داعش الأجانب، وأسرهم، هو استعادتهم من قبل الدول التي يحملون جنسيتها، ومحاكمتهم، وإعادة تأهيلهم، مبينة أن تركيا تبدي أهمية كبيرة للجهود المشتركة للمجتمع الدولي في هذا الصدد، لافتةً إلى أن تركيا ستواصل تقديم كافة اسهاماتها لجهود المجتمع الدولي بهدف استعادة إرهابيي داعش وأسرهم من قبل دولهم، ومحاكمتهم وإعادة تأهيلهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top