2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بعد زيارة وزير إسرائيلي قاعدة عسكريّة قريبة من لبنان… إليكم ما قام به “الحزب” logo الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي logo حادثٌ "غامض" ... مقتل رجل أعمال يهودي في مصر والخارجية تعلّق! logo بالفيديو: قصف مقاتلي تحصينات جنود الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" logo "كتائب المجاهدين" تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري logo لِضبط وتنظيم ملف السوريين في لبنان... الأمن العام يضع استراتيجية! logo بصاروخ “بركان” الثقيل… “الحزب” قصف مقر قيادة الفرقة 91 logo النقب:إسرائيل تدمر عشرات المنازل وتشرد المئات..وبن غفير يتوعد بالمزيد
كركي يكشف عن مصير "تعويضات المضمونين"
2019-10-10 18:12:59

طمأن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي إلى أن "لا مشكلة في تأمين تعويضات نهاية الخدمة للمضمونين"، كاشفاً أن "الأموال مؤمَّنة ومحفوظة، ولا شيء يدعو إلى القلق فالوضع على ما هو عليه في الصندوق وآلية العمل لا تزال طبيعية".وفي حديث له عبر "المركزية"، لفت كركي إلى أن "موجودات فرع تعويضات نهاية الخدمة تفوق الـ11 ألف مليار ليرة، وبالتالي تُدفع التقديمات على نحو طبيعي جداً، ولا إجراءات استثنائية من قِبَل إدارة الضمان في هذا الخصوص".أضاف: لكن للأسف، بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يمرّ بها البلد لا سيما موضوع الدولار، ينتاب بعض المواطنين الخوف والقلق، ما أدّى إلى هجمة على تعويضات نهاية الخدمة، إذ ارتفع عدد الطلبات من 100 في اليوم الواحد إلى نحو 500 طلب، لذلك يحصل بعض التأخير في تسديد المستحقات، حيث كان يُنجز الطلب في الأيام العادية خلال شهر تقريباً، أما حالياً فيتطلب نحو شهرين أو ثلاثة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top