2024- 05 - 12   |   بحث في الموقع  
logo آخر معلومة عن ملف “التيك توكرز”.. توقيف مشتبه بها في الليلكي logo رعد: ستنتهي الحرب بتهديد الأسرى الصهاينة وإطلاق يد حماس لتكون القوة القوية logo الخارجية الروسية: منفذو اعتداء بيلغورود سيعاقبون على جريمتهم إن ظلوا أحياء logo الحراك المدني في الشمال يدعو الى رفع منسوب المشاركة في الحياة العامة logo إنقاذ شاب من الغرق على شاطىء جبيل والبحث جار عن آخرين logo مُدمنان على المخدّرات تهجّما على المواطنين... توقيف شخصين في صور logo "أمن الدولة" تقفل 8 مكاتب مراهنات غير شرعيّة logo بجرم الاساءة للدين الاسلامي... إخبار من دار الفتوى بحق شادن فقيه
العسكريون المتقاعدون ردًا على "المالية".. لسنا مكسر عصى"
2019-10-09 18:14:56

ردّ العسكريون المتقاعدون على "مغالطات" بيان وزارة المالية الذي صدر اليوم حول التعويضات.وأشاروا في بيانٍ لهم، إلى أنه "جواباً على ما ورد من مغالطات في البيان الصادر عن وزارة المالية، يهم حراك العسكريين التأكيد على ما يلي:"بالنسبه الى تعويضات نهاية الخدمة فان ما تقوله الوزارة عن قصة فتح اعتماد اضافي لتغطية بند نهاية الخدمه هو لذر الرماد في العيون لان الذين تسرحوا منذ اول العام هم تقدموا بطلبات التسريح قبل بداية العام بستة اشهر ويفترض ان يكون بند نهاية الخدمه قد لُحِظت فيه أعداد الذين سو ف يتسرحون في بداية عام 2019 وبالتالي يُفترض ان هذا البند يغطي هؤلاء المتقاعدين منذ بداية العام،لذلك فان هذه الحجه باطله.اما بالنسبه الى حقوق المتقاعدين من المساعدات المدرسيه والمساعدات المرضيه فالوزاره لم تخدد سبب عدم دفعها ولا يوجد سبب لعدم دفعها لانها ملحوظه في موازنة ٢٠١٩ ولم يحص فيها اي زيادة وهي مرصوده من ضمن موازنة الجيش فما هو سبب التأخير في دفعها؟؟؟.نحن نقول ان السبب هو الاستنسابيه والمزاجيه التي حكمت تصرف وزارة الماليه بحيث انها دفعت لموظفين ولم تدفع لموظفين آخرين هم المتقاعدين العسكريين فهذا يدل على قمة المزاجيه والاستنسابيه والكيديه بحرمان هذه الفئه من المواطنين بحيث ان معظمهم لم يسجلوا ابنائهم في المدارس".وتوجهوا في بيانهم، إلى وزارة المال وكل المسؤولين، بالقول: "هل تستطيع ايها المسؤول ان تبقى 9 اشهر دون راتب وكيف تؤمن معيشة عائلتك ؟؟ الا اذا كلن لديك الكثير من المال الحلال!!! الأمر الذي ليس متوفراً لدى المتقاعدين الذين ليس لديهم سوى هذا الراتب".وفي ختام البيان، كان التشديد، على أنّ "المتقاعدين ليسوا مكسر عصى وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top