2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن عرضت على اسرائيل بدائل لاجتياح رفح logo طيرحرفا والجبين: طريق النحل والقمح.. ودماء الصحافيين logo أمطار غزيرة وبرق ورعد.. وهذا ما ينتظرنا! logo بالفيديو: احتراق سيارة اسعاف في عكار logo أسلحة ومخدرات.. توقيف مطلوبَين logo ختم محلين لسوريين في هذه المنطقة logo النازحون بين فكّي المزايدة والمغالبة logo الأونروا تغلق مكاتبها في القدس الشرقية..بعدما حاول"متطرفون إسرائيليون"إحراقها
الحريري: الامور ستتحلحل أن شاء الله
2019-10-08 22:16:09

قال رئيس الحكومة سعد الحريري: "ان شاء الله الأمور لا سيما الاقتصادية منها ستتحلحل بوقوف الأصدقاء الى جانبنا".وأكد خلال استقباله وفدا كبيرا من طلاب "المستقبل"، اننا "سنستمر في هذا المشوار واياهم وسننهض بلبنان".ولفت الى ان "الحل سيكون بإجراء جميع الإصلاحات، وسيكون لدينا زيارات أخرى في الخليج".واضاف الحريري: "التركيز اليوم هو كيف يمكننا الخروج من هذه الازمة، فهناك من يروج لأخبار اقتصادية مفبركة وتشنجات من هنا وهناك وبعضكم يتأثر فيها. ورغم ذلك، سأكمل مهامي، لكي نصل الى الأهداف التي توصل البلد الى بر الأمان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top