2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن عرضت على اسرائيل بدائل لاجتياح رفح logo طيرحرفا والجبين: طريق النحل والقمح.. ودماء الصحافيين logo أمطار غزيرة وبرق ورعد.. وهذا ما ينتظرنا! logo بالفيديو: احتراق سيارة اسعاف في عكار logo أسلحة ومخدرات.. توقيف مطلوبَين logo ختم محلين لسوريين في هذه المنطقة logo النازحون بين فكّي المزايدة والمغالبة logo الأونروا تغلق مكاتبها في القدس الشرقية..بعدما حاول"متطرفون إسرائيليون"إحراقها
"المستقبل" تعلّق على "حملة الأكاذيب" بحق الحريري!
2019-10-08 19:13:12

أشادت كتلة المستقبل النيابية بنتائج بزيارة رئيس الحكومة سعد الحريري الى دولة الامارات العربية المتحدة، وبالقرار الذي يعيد السماح لمواطني الامارات بالسفر الى لبنان اعتباراً من اليوم. ********* *********ونوهت الكتلة بمؤتمر الاستثمار الاماراتي - اللبناني ومستوى المشاركة الذي يعكس حجم التكامل الاقتصادي واهمية تبادل الخبرات بين طرفي القطاع الخاص في البلدين، وأشادت بكلمة وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان بن سعيد المنصوري، التي تقاطعت مع كلمة الرئيس سعد الحريري حول آفاق التكامل بين لبنان والامارات والامكانات المتاحة للاستثمار والشراكة في تأهيل البنى التحتية المدرجة في برنامج مؤتمر سيدر. وتوقفت الكتلة عند الاحتضان الاماراتي المميز للوفد اللبناني وسلسلة اللقاءات التي عقدها الوزراء وكانت مناسبة لتجديد اواصر الاخوة والتعاون، والتأكيد على صلابة العلاقة بين البلدين والشعبين. الى ذلك، اعتبرت كتلة المستقبل النيابية، أن مناقشة الاوراق الاقتصادية والاصلاحية في اللجنة الوزارية برئاسة الرئيس سعد الحريري خطوة متقدمة على طريق الحلول المطلوبة، وان الافكار المشتركة التي تلتقي عليها الاوراق كفيلة بأن تشكل برنامج عمل اصلاحي متقدم، يتكامل مع مشروع موازنة ٢٠١٩ والتوجهات المرتقبة لموازنات السنوات الثلاث المقبلة. ورأت الكتلة انه "اذا كان البعض يخوض حملة لتشويه الاهداف الاصلاحية لسياسات رئيس الحكومة، ويروج تارةً لاكذوبة بيع الدولة وتارة اخرى لوضع مؤتمرات دعم لبنان في خانة التسول، فان الكتلة تحذر اللبنانيين من الانجرار وراء شعارات شعبوية والتحريض على سياسات لا وظيفة لها سوى جر البلاد الى الفوضى الاقتصادية والاجتماعية وان المطلوب اليوم قبل الغد، مبادرات سريعة تعالج اساس الازمة، وتُحدث الصدمة الايجابية المطلوبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top