2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الانقسام في إسرائيل ولبنان: صيحات الانفصال وطبول الحرب logo علي حسن خليل: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إعادة إعمار الجنوب logo بالصور: العثور على المواطن المفقود مقابل الشاطئ logo “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo جعجع يكشف عن تحرك شعبي في 27 ايار.. إليكم التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo مقدمات نشرات الاخبار logo شبكة اغتصاب الأطفال وتصويرهم: الادعاء على 12 شخصاً
شدياق: يا للأسف
2019-10-08 19:12:55

اعتبرت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية مي شدياق، أن "الحاجة اليوم هي لمضاعفة التركيز على القطاعات المنتجة ذات القيمة المضافة العالية، وللعمل على بناء رأس مال بشري متميز يلبي الحاجات الاقتصادية المستقبلية ولضمان حكومة فعالة تدعمها سياسات الانضباط الكلي".ولفتت في كلمة لها خلال افتتاح ورشة عمل بعنوان "الشراكة بين القطاعين العام والخاص والفرص التي تتيحها"، الى أنّ "دراسة موازنة 2020 ومناقشتها وإقرارها يجب أن تقترن فورا بمجموعة خطوات إصلاحية بحجم كبير، تؤدي الى لجم التدهور واستعادة لبنان تدريجا عافيته المالية والاقتصادية. ولا بد أن تكون خصخصة بعض الادارات والقطاعات من صلب هذه الاصلاحات".وقالت شدياق:"ويا للأسف، ما زال البعض في القرن الـ21 يصور الخصخصة كشر مطلق، متحججًا بنظريات اقتصادية غير دقيقة لأسباب ضمنية باتت معروفة!".وختمت: "نحن الوزراء نمثل جهة أساسية في هذه الحكومة، وسنستمر في الضغط لوضع إصلاحات جوهرية في موازنة عام 2020 ولعدم إرسال موازنة حسابية. البلد لا يحتمل المزيد من الترقيعات ومضيعة الوقت والانتصارات والانجازات الوهمية. لقد دقت ساعة الحقيقة، وسيتبين قريبا من يريد انقاذ البلد ومن يريد مشاهدة انهياره والتصفيق لهذا الأمر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top