2024- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo في البترون.. توقيف مهرباً للسوريين logo ياسين: لتحفيز العمل الديبلوماسي في ملف النازحين logo الخارجية دانت مجزرة رفح: تحد صارخ لقرار محكمة العدل الدوليّة logo الخطة الأمنية وحجز الآليات: "منافع" الدرك وأصحاب المرائب! logo تراجع أسعار المحروقات باستثناء المازوت logo يمق: رمي ملف النزوح السوري على عاتق البلديات لا يحل المشكلة logo إسرائيل: السعودية يمكنها التطبيع دون إقامة دولة فلسطينية logo ترمب لـ خصومه: "حثالة بشرية"
المالكي حذّر من تحريف المظاهرات عن مسارها: للتعاون مع الأجهزة الأمنية
2019-10-04 06:11:40

ركّز رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، على أنّ من أجل حفظ سلميّة مظاهراتكم، ومن أجل تحقيق الأهداف المطلبيّة لكم ولأبناء الشعب العراقي كافّة، أوجه ندائي لكلّ الشباب المتظاهرين المخلصين الواعين، الّذين ينشدون الإصلاح وتحقيق المطالَب المشروعة.

ودعا في بيان، إلى الحذر ممّن يريد الإساءة للحراك الاحتجاجي والتأثير عليه مِن خلال حرفه عن مساره، داعيًا المتظاهرين إلى أن يقوموا بدور المراقب الفاحص عن الّذين يثيرون الفتنة ويستهدفون المؤسسات ورجال الأمن وإرباك الأوضاع في البلاد.

وتوجّه المالكي إلى الشباب العراقي الغيور، بالقول: حافظوا على احتجاجاتكم من خلال طرد الّذين يثيرون العنف وإرباك الأمن، وتعاونوا مع الأجهزة الأمنيّة الّتي وُجدت لحمايتكم وحماية حراككم المطلبي. ودعا الأجهزة الأمنية إلى توفير الأجواء الملائمة للمحتجين والحفاظ على الأمن والاستقرار ومنع كل من يريد زرع الفتنة وزعزعة الاوضاع في البلاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top