2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نبيل نقولا لجبران باسيل: انزل عن عرشك logo “الوفاء للمقاومة”: مدعوون جميعاً إلى إنجاز الإستحقاق الرئاسي بأسرع وقت ممكن logo المطران مار متياس شارل مراد يزور رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب ويؤكد أهمية الحوار بين الأديان logo عطية جال في عكار وتفقد طرقاتها logo "ثمنٌ باهظ"... إسرائيل تدرس انسحابها من غزة وحماس ترد قريبا logo "اختراق خطوط الجبهة"... ماكرون بصدد إرسال قوات إلى أوكرانيا! logo "مثل سطح القمر"... إعادة إعمار غزة قد تستمر إلى قرن! logo "إنجاز نوعي لحزب الله"... أمامنا مرحلة طويلة وإستنزاف كبير!
الفرزلي: "لو كنت حوّا لاستحليت التفاحة"
2019-10-03 23:14:00

اعتبر نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي أن "شركاء في الداخل قد يكونون ضالعين في "الحرتقة" على موضوع الدولار والليرة، قائلاً: "هناك مصارف أعطت مالاً للصيارفة للتلاعب بالدولار ومثلما نجحت موازنة 2019 ستنجح موازنة 2020".وفي حديث للـ "mtv" ضمن برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم، شدّد الفرزلي على "أهمية بقاء رئيس الحكومة سعد الحريري في رئاسة مجلس الوزراء خصوصا في هذه المرحلة"، معتبراً أن "الإستهداف قائم منذ أن وقعت التسوية الرئاسية إذ إنّه مطلوب لها أن تُدكّ من شريحة واسعة محلية وإقليمية ودوليّة".وفي سياقٍ منفصل، لفت الفرزلي إلى ان "الرئيس ميشال عون لم ينقلب عليه"، ورأى أن "الوزير جبران باسيل رجل سياسي وله الحق في أن يكّرّ ويفرّ كما يشاء، وانا رجل سياسي اجيد الكر والفر ايضاً (ممازحاً)".هذا وأشار إلى أنه "ليس مع الاتهامات لحركة امل في موضوع التحرك يوم الاحد الماضي على الارض".وبعد عرض تقرير ميداني عن التفاح اللبناني، قال الفرزلي ممازحاً: لو كنت حوّا لاستحليت التفاحة ! !".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top