2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة منزل في عدلون.. هذا ما تمّ ضبطه logo الخارجية الفرنسية: سلمنا إلى لبنان و إسرائيل خارطة طريق لخفض التصعيد logo عقوبات أميركية على خمسة لبنانيين يسهّلون أنشطة لحزب الله logo رئيس بلدية يناشد وزير البيئة و قائد الجيش logo لأول مرة منذ الحرب... "سرايا الاشتر" تستهدف إسرائيل! logo "بدعمها حزب الله"... هينز: إيران تنتهج استراتيجية طويلة الأمد logo لخفض التصعيد... فرنسا تسلم لبنان "خارطة طريق"! logo إستئناف الدولة اللبنانية الدعوى ضد رياض سلامة
الفرزلي: وجود الحريري في السلطة امر مفروغ منه ولا بديل عنه في هذه المرحلة 
2019-10-03 23:12:54

أكد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي أن وزير الخارجية جبران باسيل رجل سياسي يجيد الكر والفر، لافتا الى ان وجود رئيس الحكومة سعد الحريري في السلطة امر مفروغ منه ولا بديل عنه في هذه المرحلة ولا نقاش في اهمية رئاستة للحكومة اللبنانية، معتبرا ان لا يجوز ان يقوم وزير بمعارضة رئيس الحكومة بالشكل الذي حصل في الجلسة التشريعية وانا دافعت عن صلاحية رئيس الحكومة الدستورية. وفي حديث تلفزيوني اوضح الفرزلي أن الاستهداف قائم منذ ان وقعت التسوية الرئاسية بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والحريري، مشيرا الى انهم حاولوا عن طريق الشائعات التشويه على كلمة الحق والوصول الى هذه المرحلة وبعد فشلها وصلنا الى اليوم للمس بالليرة والدولار، مضيفا:قد يكون شركاء الداخل هم الضالعون في الحرتقة على موضوع الدولار والليرة. وكشف الفرزلي أن هناك مصارفا عملت في موضوع اللعب بمسألة الدولار واعطت دولارات للصرافين للمضاربة ووهذه مسألة تترتب عليها نتائج مهمة على مصلحة الوطن العليا، متسائلا:الا تستغرب ايها المواطن عندما وقف رئيس جمهورية لبنان ليطالب بعودة النازحين حصلت هذه الحرب الاقتصادية من الجهات الخارجية بالتواطؤ مع بعض الداخل؟.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top