2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo سارقان بقبضة الجيش logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مستوطنة "شتولا" logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "غير جديّة وغير مثمرة"... تفاصيلٌ عن لقاءات حماس مع فتح! logo "مشهدٌ نادر"... قافلة إبل تسير وسط الثلوج في صحراء السعودية (فيديو) logo "أبناؤنا فرائس للمنحرفين"... زهران يكشف جديد ملف عصابة "TikTok “! logo "تحت سيطرة حزب الله"...انفجاراتٌ تدوي في دمشق! logo "بحوزتهما سلاحًا حربيًّا"... توقيف شخصَين في البقاع!
أبو سليمان: لا مناطق محظورة على وزارة العمل وأرقام التفتيش خير دليل
2019-10-03 22:11:34

نفى وزير العمل كميل أبو سليمان، نفيًا قاطعًا ما نشره موقع إلكتروني نقلًا عن نائب حزبي بأنّني أكلّف فرق التفتيش في مناطق لا تخضع للثنائي حزب الله وحركة أمل، وأنّ هذه الفرق لا تتوجّه إلى مؤسّسات قد تحمل مخالفات في هذه البيئة. وأكّد في بيان، أنّني أطلقت خطة وزارة العمل لتنظيم اليد العاملة غير اللبنانية خلال مؤتمر صحافي من مقر الوزارة في المشرفية في الضاحية الجنوبية. كما تمّ إطلاق عمليّات التفتيش من الغبيري، مشدّدًا على أنّ لا سقف لعملنا في وزارة العمل إلّا القانون، ولا مناطق محظورة على مفتّشي الوزارة الّذين رغم قلّة عددهم الّذي يقارب 25 مفتّشًا، إلّا أنّهم يزورون جميع الأقضية بعيدًا عن أيّ خلفيّات سياسيّة أو حزبيّة أو مذهبيّة أو مناطقيّة. ولفت أبو سليمان إلى أنّ وزارة العمل تُصدر بشكل منتظم تقارير عن حصيلة أعمال التفتيش، وتنشر عبر الوسائل الإعلامية كافّة، وهي تذكّر بدقة ووضوح المناطق الّتي يشملها الكشف. وبيّن أنّنا قد كشفنا منذ تاريخ 10 تموز 2019 حتّى 3 تشرين الأول 2019 على 2771 مؤسسة ومحلًا، أقفلنا 138 منها، سطّرنا 2337 محضر ضبط، ووجهنا 517 إنذارًا. وذكر أنّ في مناطق الوجود الكثيف للثنائي حزب الله وحركة أمل، كمحافظتي بعلبك - الهرمل والنبطية والضاحية الجنوبية، فهذه حصيلة نتائج التفتيش فيها: 70 إقفالًا، 659 ضبطًا، و175 إنذارًا، بما فيها إقفال 30 محلًا في سوق الحميدية في الرحاب في الضاحية الجنوبية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top