2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: لا بد من تسوية رئاسية على قاعدة “رابح رابح” logo هاشم: ارادة المقاومين والقادة اسقطت اتفاقية الذل logo ارتفاع في درجات الحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس logo السعودية.. الكشف عن شعار دوري أبطال آسيا للنخبة(صورة) logo برشلونة يتجاوز ألميريا.. وريال بيتيس يسقط في فخ التعادل logo لتحليل الطلبات الفلسطينية.. الفيفا يطلب المشورة بشأن توقيف “إسرائيل” logo ليفربول يعلن رحيل لاعبه جويل ماتيب نهاية الموسم logo إسرائيل تزعم إغتيال قائد في سلاح الجو التابع لحزب الله
حزب سبعة: البديل الجدي
2019-10-01 10:12:25

تحت عنوان "حزب سبعة: البديل الجدي"، كتب بيار الخوري:********* *********تشهد الساحة اللبنانية منذ فترة حدثا مهماً يستحق التوقف عنده وهو ولادة حزب عصري جديد عابر لكل لطوائف وعلى إمتداد الوطن، حزب ملك المواطن لخلق قيادات جديدة وليس كسائر الاحزاب ألتقليدية التي هي احزاب ايديولوجية تتبع اجندات خارجية أو احزاب أملاك خاصة.إنه حزب سبعة الذي بات محط انظار المواطنين في كافة المناطق والطوائف، هو منصة جديدة عصرية غير تقليدية ترفض فكرة ألزعيم والتبعية للخارج وإستغلال العواطف الدينية بالسياسة ،سبعة هي إنقلاب على الأمر الواقع.وفي حديث مع العضو المؤسس لحزب سبعة د. دوري ضو، وسؤالنا عن تمويل حزب سبعة كشف الاخير أن "حزب سعبة لا يقبل التمويل من الخارج خاصة وان تمويل حزب من الخارج هو يعتبر ارتهان وجريمة يعاقب عليها القانون، فحزب سبعة وكسائر الاحزاب في الدول المتقدمة تمويله يتم من خلال مواطنين لبنانيين، وقد تم الاتفاق مع احدى اهم شركات التدقيق "بربارة" للتدقيق بحساباتنا، وأيضا ومن باب الشفافية يجري حزب سبعة انتخاباته الداخلية باشراف هيئة مستقلة مشرفة".واضاف ضو أن "حزب سبعة جاهز لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة في كافة المناطق ،سبعة سوف تكون رافعة منظمة وقوية للمجتمع المدني ولكل مرشح حر أينما كان في لبنان ،مرشحينا هم جيل جديد من القياديين المتواضعين والمحترفين، وأن أخر إستطلاعات الرأي اظهرت أنه سيحقق انتصارات ملموسة في كثير من الاقضية لا سيما وإن الأحزاب التقليدية أصبحت في حالة ترهل والناس أصبحت تتطلع إلى بديلٍ جدي وشفاف لا يشوبه الفساد والشخصنة كىسائر الاحزاب الحالية". وعند سؤالنا له ماذا حقق حزب سبة حتى الأن أجاب ضو: "فتحنا اخطر ملف في لبنان و قدمنا إقتراح قانون إستعادة الأموال المنهوبة منذ سنة 1975 حتى اليوم وارسلنا هذا المشروع إلى كل نائب ليوقع عليه وذلك ضمن اتفاقية مكافحة الفساد التي وقع عليها لبنان مع الأمم المتحدة سنة 2009".وعن موقف حزب سبعة مما يحصل اليوم على الساحة المحلية والاقليمية قال ضو: إن "حزب سبعة هو ليس مع أي محور من المحورين المتصارعين وحزب سبعة يرفض أي تدخل خارجي بالشؤون اللبنانية، نحن محورنا لبنان فقط لا غير".وختم دكتور ضو حديثه بالتالي: *********"نحنا عم نحلم واخدين أحلامنا بجديي إذا توحدنا كلنا تحت هويي وحدي ومنظمي فينا نغير الطبقة السياسية الحالية ونخلق قيادات جديدة بيوم وحد يوم الإنتخابات .....نحنا بدنا لبنان أهم دولة بالشرق الأوسط ، نحنا سبعة، إلى الأمام"!!!


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top