2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo “ضبط الفوميه”.. كم تبلغ قيمته؟ logo رعد: المقاومة تصعّد من عملياتها من أجل حفظ معادلة الردع logo افتتاحية “الديار”: ملف الرئاسة: اللجنة الخماسية تحشر نفسها بالوقت logo هذا ما ورد في مانشيت “النهار” logo الملك سلمان يجري فحوصات طبية… هذا ما يعاني منه! logo الدفاع الروسية: تدمير 9 صواريخ ATACMS و61 مسيرة ليلًا logo رعد: المقاومة تصعّد من عملياتها من أجل حفظ معادلة الردع logo بيان هام من “هيئة ادارة السير”.. ماذا جاء فيه؟
بالفيديو: لحظة تشييع جثمان حارس الملك سلمان
2019-09-30 00:22:17

شاركت جموع غفيرة في تشييع جثمان اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز.
وتم تشييع جنازته، مساء اليوم الأحد، من الحرم المكي إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء الحرم بالشرائع، بحسب قناة الإخبارية السعودية.
وتم قتل الحارس الشخصي للملك سلمان، فجر اليوم الأحد، في إطلاق نار إثر خلاف شخصي مع شخص آخر، استُشهد اللواء الفغم مساء أمس السبت بعد إطلاق النار عليه من صديقه إثر خلاف شخصي بينهما.

فيديو | من تشييع جثمان اللواء #عبدالعزيز_الفغم في الحرم المكي #الإخبارية #عبدالعزيز__بداح_الفغم pic.twitter.com/4ndhKgP3xD

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 29, 2019
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز الفغم، كان في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، مشيرا إلى أن صديقهما الثالث، الذي يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، جاء إليهما وخلال الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم فأرداه قتيلا.
وأصيب اثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن.

تشييع جنازة الشهيد اللواء #عبدالعزيز_الفغم عقب صلاة العشاء بالحرم المكي
#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/ec0NfoYYUT

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) September 29, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top