2024- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مأزق إسرائيل شمالاً: حرب مستبعدة وعودة مستحيلة للقواعد القديمة logo بايدن يقدم "المقترح الأفضل" لإنهاء الحرب على غزة! logo "مصدر للقلق"... المالديف تعلق قرار حظر دخول الإسرائيليين logo عزيز: اصحاب المبادرات يبحثون عن أضعف واسوأ ماروني logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف أهداف لحزب الله! (فيديو) logo والد وزير سابق في ذمّة الله! logo مقدمات نشرات الاخبار logo "كابوس" في أوريغون... 28 شخصاً عالقين في الهواء رأساً على عقب (فيديو)
يونهاب: إخماد حريق على متن ناقلتي نفط في ميناء كوري جنوبي
2019-09-28 12:13:54

أشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء الى إن حريقا على متن ناقلتي نفط أسفر عن إصابة تسعة بحارة في ميناء كوري جنوبي لكن جرى إخماده.

وذكرت الوكالة نقلا عن خفر السواحل أن انفجارا وقع على متن ناقلة النفط ستولت غروينلاند التي تزن 25 ألف طن وترفع علم جزر كايمان في ميناء أولسان بجنوب كوريا الجنوبية، مشيرة إلى أن 25 من البحارة كانوا على متن الناقلة وبينهم روس وفلبينيون، مضيفة: الحريق امتد إلى ناقلة نفط أخرى كانت راسية في مكان قريب.

وشددت يونهاب على أنه جرى إنقاذ جميع البحارة على متن الناقلة ستولت غروينلاند و21 آخرين كانوا على متن السفينة الأخرى، لافتة الى إن تسعة بحارة أصيبوا وإن أحدهم في حالة خطيرة، مشيرة الى أن خفر السواحل يتحرى سبب الحادث ومنعت الشرطة الحركة المرورية في المنطقة تحسبا لوقوع انفجار آخر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top