2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo في جبل محسن.. إغلاق محلّ بالشمع الأحمر logo شو الوضع؟ نهار نيابي حافل ل"لبنان القوي" في مواجهة معضلة النزوح... و"التيار" يتحفّز للتحركات الميدانية النوعيّة! logo "بتغييرات طفيفة"... واشنطن تبنت مسودة الاتفاق والكرة بملعب إسرائيل! logo نتنياهو: مقترح حماس بعيد عن مطالبنا الضرورية! logo "لاستكمال المحادثات بشأن غزة"... مدير "CIA" في القاهرة! logo ترسانة صدام حسين بيد القوات: سياسي يكشف ما قاله مسؤول أميركي لجعجع في معراب واعترافات خطيرة لجنرال إسرائيلي! logo واشنطن تبنت مسودة اتفاق الهدنة التي قبلتها حماس logo "عملية معقدة"... اميركا تستعيد 11 مواطنا من سوريا!
لافروف لبومبيو: محاولات الضغط على روسيا عقيمة
2019-09-27 22:11:07

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف لنظيره الأميركي مايك بومبيو أن محاولات الضغط على روسيا من خلال فرض عقوبات عقيمة فهي تقوض فقط آفاق التعاون الثنائي من أجل تسوية أهم القضايا الدولية وتزعزع الأمن العالمي، مشددًا على استعداد روسيا للحوار مع الولايات المتحدة في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن التعاون البناء لا يمكن أن يكون إلا على أساس احترام مصالح البعض الآخر.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية في أعقاب لقاء الوزيرين على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، اليوم الجمعة، أنهما بحثا دائرة واسعة من المسائل، بما فيها آفاق تسوية الوضع في شبه الجزيرة الكورية وفي أفغانستان وأوكرانيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وغيرها.

وأشارت الخارجية إلى أن لافروف أعرب خلال المباحثات عن أمله بأن تنفذ السلطات الأوكرانية الجديدة اتفاقيات مينسك للتسوية.

كما بحث لافروف مع بومبيو العلاقات الثنائية، حيث لفت لافروف انتباه نظيره إلى أن موسكو تعتبر التصرفات الأميركية في ما يخص عدم منح التأشيرات لمسؤولين روس للمشاركة في فعاليات الأمم المتحدة غير مقبولة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top