2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سياحة الأضحى والصيف: المغتربون يُنشِّطون المطاعم وبحر صور متفائل logo "احتمال أن يسيطر الـAI على البشر"... وماسك يُعلق بالموافقة! logo إسرائيل ترفض رفع "سن الإعفاء" من الخدمة العسكرية logo هدد قوات الأمن بعبوة حارقة في هامبورغ… والشرطة تطلاق النار عليه logo 40 ألف مصل عدد مؤدي صلاة العيد في المسجد الأقصى logo ضابط إسرائيلي ينتقد سياسة نتنياهو ويحذر من قراراته logo البيان الختامي لقمة سويسرا يحث على “إشراك جميع الأطراف” لوقف العمليات الحربية logo بالفيديو: لحظة تحرير الرهينة الإسرائيلية أرغماني
مفوضية الأمم المتحدة: قلقون لشان عمليات الاعتقال واسعة النطاق للمحتجين بمصر
2019-09-27 18:10:10

أعربت مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن قلقها بشأن عمليات الاعتقال واسعة النطاق للمحتجين في مصر وحثت السلطات في مصر على احترام الحق في حرية التعبير والحق في التجمع، معتبرةً أنه على السلطات المصرية تغيير طريقة تعاملها مع المظاهرات بشكل جذري.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top