2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالجرم المشهود.. توقيف عصابة سرقة logo انخفاض جديد بأسعار البنزين والمازوت logo بين توصية السيد وتوصية النواب logo الكشف عن تفاصيل تشكيل "حكومة عسكرية إسرائيلية" في غزة بعد الحرب logo تفريغ أول حمولة من المساعدات على الميناء العائم في غزة! logo حزب الله يتوعّد: جاهزون لإستخدام أسلحة جديدة logo جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ - وأموال قطرية للجنوب! logo في الغسانية... توقيف عصابة خلال محاولة سرقة منزل رئيس البلدية
سليمان: لا مناص...
2019-09-27 13:14:30

اعتبر الرئيس ميشال سليمان في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" أنه "حتى لو سلمنا جدلاً ان ضغوطاً تفرض ومؤامرات اقتصادية تحاك، فلا مناص من الاصلاحات التي تبدأ بترشبد الموقف السياسي والسيادي الذي يخدم البلاد".حتى لو سلمنا جدلاً ان ضغوطاً تفرض ومؤامرات اقتصادية تحاك، فلا مناص من الاصلاحات التي تبدأ بترشيد الموقف السياسي والسيادي الذي يخدم البلاد— Michel Sleiman (@SleimanMichel) September 27, 2019*********وصباحاً، وصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى بيروت آتيا من نيويورك.وقال في تصريحٍ للإعلاميين: "لن أترك لبنان يسقط ولا بد من تعاون الجميع لمعالجة الاوضاع القائمة"، معتبرًا، أنّ "لقاءاتنا أظهرت المكانة العالمية التي يتمتع بها لبنان وحرص الدول على دعمه والمحافظة على استقراره".وتطرق عون الى أزمة الدولار والمحروقات، فأشار، الى أنّ "هناك بعض الضغوطات الخارجية وهي ليست جديدة"، داعيًا، الى "التريث قبل اطلاق أي موقف في هذا الخصوص وتبيان الحقيقة ولاسيما في ازمة الدولار".وكان لوزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل تصيرحٌ مشابه، حيث شدد في لقاء في ويندسر-كندا على أننا "تغلبنا على اسرائيل وعلى الارهاب ونتغلب على كل الفتن التي ترمى على ارضنا"، مشيرًا الى أنّه "الان هناك فتنة جديدة تحضر هي فتنة الاقتصاد".وقال باسيل: "صحيح هناك مسؤولية على الدولة لكننا نتعرض لضغط خارجي سواء في اقتصادتنا او عملتنا اللبنانية ولا سيما ان هناك شركاء بالداخل يتآمرون على البلد واقتصاده".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top