2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله يؤكد:”صواريخنا صناعة وطنية” logo العثور على جثة مراهق مقابل شاطئ logo "يبيع الوهم"... حماس تردّ على نتنياهو! logo لقيامه بـ"أنشطة إجرامية"... روسيا تعتقل مسؤولا بارزا في الوزارة! logo بشأن "مستوى ترسبات المبيدات"... بيانٌ من وزارة الزراعة! logo شهيد جديد لحزب الله.. من هو؟ logo فيديو: خبيرة التجميل جويل مردينيان تتعرّض للهجوم بسبب جرأة فستانها logo كرامي: سنحضر الجلسة ونأمل الخروج بورقة وطنية موحدة
تراجع أسعار النفط
2019-09-27 13:14:05

تراجعت أسعار النفط اليوم بعد بيانات جديدة من الصين حركت المخاوف تجاه تباطؤ النمو الاقتصادي، بينما انحسرت المخاوف بشأن حدوث تعطيلات كبيرة للإمدادات بعد تعافي إنتاج النفط السعودي.
وقال كبير محللي السوق لدى أواندا إدوارد مويا، إن "أسعار النفط تواصل التراجع بعد انخفاض أرباح الشركات الصناعية في الصين في آب، مما يعزز المخاوف من أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم يواصل التباطؤ".
وأعلنت الشركات الصناعية الصينية عن انكماش الأرباح في آب، لتخالف ارتفاعا لفترة وجيزة حققته في شهر تموز، في الوقت الذي يضغط فيه ضعف الطلب المحلي والحرب التجارية مع الولايات المتحدة على ميزانيات الشركات.
ويقول محللون إن العودة السريعة لإنتاج النفط في السعودية، أكبر مصدر للخام في العالم بعد أقل من أسبوعين على هجمات 14 ايلول، محت علاوات المخاطر ودفعت بأسعار الخام للانخفاض.
وتتعرض الأسعار للضغوط أيضا جراء زيادة مفاجئة قدرها 2.4 مليون برميل في مخزونات النفط الخام الأميركية الأسبوع الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top