2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة
بالفيديو: قتلى وجرحى إثر خروج قطار عن مساره في إيران
2019-09-26 09:11:11

أعلنت السلطات الإيرانية، الأربعاء، مقتل 4 أشخاص وإصابة 35 إثر خروج قطار عن مساره بين مدينة زاهدن والعاصمة طهران.
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) عن مدير مركز الطورائ في محافظة سيستان وبلوجستان (شرق) عبد الرحمن شهنوازي قوله، إن "4 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 35 آخرون إثر خروج القطار عن مساره".
وأضاف شهنوازي أن "الحادث وقع في منطقة "شورو" بمحافظة سيستان وبلوشستان بسبب تراكم الرمال على سكك الحديد الأمر الذي أدى إلى خروج عدد من المقطورات عن مسارها".
وأوضح أن "الحادث وقع في الساعة 16:20 عصر اليوم في محطة شورو على بعد 100 كم في طريق زاهدان (مركز المحافظة).
وتابع، "كان القطار يحمل 250 راكبا عند وقوع الحادث الذي أسفر عن جرح 35 منهم ومصرع 4 آخرين".
من جانبه، قال مدير جمعية الهلال الأحمر في محافظة سيستان وبلوجستان، رسول راشكي، إن 4 فرق إنقاذ وإغاثة ومروحية واحدة توجهت إلى منطقة الحادث.
وأكد، أن الفرق الإغاثية تكرس كافة جهودها لنقل المصابين في أقرب وقت إلى المراكز العلاجية في مدينة زاهدان.

خروج #قطار مسافری زاهدان-تهران از ریل، دست کم ۳ کشته و ۳۵ زخمی بر جای گذاشت. این سانحه عصر چهارشنبه ۳ مهرماه در یکصد کیلومتری #زاهدان و در ورودی ایستگاه «شورو» رخ داد. pic.twitter.com/4ooXiwn7W4

— ايران اينترنشنال (@IranIntl) September 25, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top