2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "يسبب آثاراً خطيرة"... سحب لقاح "أسترازينيكا"من الأسواق! logo المخاض الأخير قبل التسوية... لا رابح في الحرب logo من دون مرسوم حكومي... المليار يورو غير موجودة! logo باسيل يدير ميشال عون logo عناوين الصحف logo واشنطن:رصيف غزة العائم جاهز..وتشغيله ينتظر تحسن الطقس logo "الجبهة اللبنانية" بعد رفح أو الهدنة: معركة بلا مساندة logo ملف الاغتصاب: إصطفافات تشوّش على التحقيق عشية صدور الادعاءات
الرئيس دبوسي: قطاع المفروشات في لبنان من طرابلس لديه القابلية ليصبح قصة نجاح
2019-09-25 10:56:06

 


شارك توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس والشمال في حفل أطلاق مجموعتي مفروشات “منجرة”، بدعوة بعثة الإتحاد الأوروبي وإكسبرتيز فرانس، وبرعاية وحضور وزير الصناعة وائل أبو فاعور ومشاركة دولة الرئيس نجيب ميقاتي ممثلاً بالدكتور مقبل ملك والدكتور فادي الجميل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين وخبراء من إكسبرتيز فرانس ومعرض رشيد كرامي وعدد ممن المصممين والمهندسين والحرفيين في مهنة النجارة في لبنان من طرابلس.

وكانت للرئيس دبوسي كلمة بالمناسبة أكد خلالها على ” أهمية الشراكة الأوروبية المتوسطية وعلى الشراكة المتكاملة التي تجمع ما بين غرفة طرابلس والشمال والإتحاد الأوروبي وجمعية الصناعيين اللبنانيين ومعرض رشيد كرامي الدولي وإكسبرتيز فرانس والمصممين والمهندسين وحرفيي قطاع المفروشات في لبنان من طرابلس لإنجاح مشروع “منجرة” لنكتشف معاً إبداعات حرفي قطاع النجارة والمفروشات”.

وقال :” كل الشركاء يجمعهم الإيمان بضرورة الإضاءة على قطاع المفروشات الذي لديه القابلية بأن يصبح قصة نجاح وأن لبنان بمختلف قطاعاته الإنتاجية يحتاج الى لمسات جدية ومواقف إيجابية لتنميته والنهوض بإقتصاده لا سيما أن لدينا شركاء لديهم برامج تدريبية لصقل المهارات وفريق عمل متخصص يشدد على أهمية جودة المنتج ومن هنا تنبثق أهمية الشراكة والتعاون الوثيق لتطال أكبر شريحة واسعة من الحرفيين في لبنان”.


IMG-20190925-WA0003 IMG-20190925-WA0004 IMG-20190925-WA0005




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top