2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي تلقى إتصالا من وزير خارجية سلطنة عمان logo فيديو يوثق لحظة قنص القسام لجندي اسرائيلي! logo بلينكن عن السنوار: لو لدينا معلومات سنمررها لإسرائيل logo 13 الف صورة مسيئة للأطفال... جريمة جنسيّة لـ"الذكاء الاصطناعي"! logo اعتراض آلية لـ”اليونيفيل” في برج البراجنة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo اسرائيل تتقدم نحو محور فيلادلفيا!
جونسون: يجب إجراء انتخابات بعد رفض المحكمة العليا قرار تعليق البرلمان
2019-09-24 19:12:20

أكد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون ان بريطانيا تحتاج إلى إجراء انتخابات عامة، معتبراً أن قرار المحكمة العليا، عرقل مساعيه للحصول على صفقة لـ بريكست، مشددا على أن المملكة المتحدة ستغادر الاتحاد الأوروبي في 31 تشرين الاول.

ولفت إلى انه بما أن القانون قائم حاليا، فإن المملكة المتحدة ستغادر الاتحاد الأوروبي في 31 تشرين الاول ، وما قد يكون الشيء المهم بالنسبة لنا الآن هو الحصول على صفقة جيدة، مشيراً إلى انه في ظل القانون، نغادر في 31 تشرين الاول، وآمل أن نتوصل إلى اتفاق، وأعتقد أن ما يريده الشعب في البلاد هو أن نرى البرلمانيين يجتمعون معا ويعملون من أجل المصلحة الوطنية لإنجاز هذا الشيء، وهذا هو ما سنفعله.

وأعلنت المحكمة البريطانية العليا أن قرار تعليق عمل البرلمان البريطاني، الذي اتخذه جونسون، غير قانوني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top