2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح! logo "وراء تهديداته باجتياح رفح"... أهدافٌ غير معلنة لنتنياهو! logo قاسم: اسرائيل وأميركا اسستا لبنية مقاومة مستدامة! logo نواب “الاعتدال الوطني” ناقشوا ملف الاوتوستراد العربي
أردوغان: الازمة في سوريا ماتزال مستمرة وحان الوقت لانهائها
2019-09-24 19:12:18

اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن سوريا تحولت إلى منطقة جغرافية تجرح الضمير العالمي، مشيراً إلى أن الازمة في سوريا ماتزال مستمرة ويجب أن تحل بشكل جذري، مشدداً على أنه يجب الحفاظ على وحدة التراب السوري وتفعيل لجنة الدستور وقد تشهد تدفق ملايين اللاجئين لتركيا في حال وقوع أي هجوم كبير على ادلب السورية.

وفي كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، لفت أردوغان إلى أن أول دولة وجّهت ضربة قاسية لداعش في سوريا هي تركيا. ونحن من ساهم ببدء مرحلة انهيار التنظيم في سوريا عبر عملية درع الفرات التي حيّدت نحو 3 آلاف و500 من عناصره، مشيراً إلى أنه من المهم القضاء على المليشيات الكردية شمال سورية لأنها تنظيمات إرهابية، معتبراً أنه بإمكان إعادة نحو ملوني لاجئ سوري لبلادهم ان أقيمت المنطقة العازلة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top