2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح! logo "وراء تهديداته باجتياح رفح"... أهدافٌ غير معلنة لنتنياهو!
تواصل المظاهرات من قبل المدنيين في مناطق سيطرة قوات قسد
2019-09-24 14:12:41

أفاد معلومات في سوريا عن تواصل المظاهرات والاحتجاجات من قبل المدنيين في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية حيث خرجت مظاهرات في مدينة الشدادي جنوب مدينة الحسكة شملت إغلاق الشارع العام وإضراب أصحاب المحال التجارية احتجاجاً على ممارسات قوات قسد بحق الأهالي ومنها ما ادى الى تدهور الوضع المعيشي، وغياب فرص العمل، وتعزيز التفرقة بين مكونات المجتمع اضافة الى استمرار احتجاز آلاف المدنيين في مخيمات قسرية، ووضع قيود على تحركات السكان داخل مناطقهم.

وتتواصل المظاهرات في مناطق مختلفة بالتوازي مع اتساع رقعتها نتيجة لتزايد انتهاكات قوات سوريا الديمقراطية وأجهزتها الأمنية ضد المدنيين بتهمة الانتماء لتنظيم داعش وكان قد عثر الاهالي على جثث العديد منهم في أماكن مختلفة كانوا قد قتلوا تحت التعذيب. الى ذلك قتل عنصر من قوات قسد برصاص مجهولين في مدينة الشدادي جنوب الحسكة والتي عمدت الى اطلاق الرصاص الحي على المحتجين ونفذت حملات اعتقال في البلدات التي تشهد احتجاجات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top