2024- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” شنّ هجوماً كبيراً على إسرائيل قبل قليل… هكذا نفّذه بالتفاصيل logo إنتهاء التحقيقات بقضية إطلاق نار على رئيس بلدية بقاعصفرين..هذا ما تقرر logo افرام بعد الاجتماع بلودريان: معطيات رئاسيّة جدّية logo الحلبي: لن نسمح للقطاع التربوي الرسمي أو الخاص بأن ينهار أمام الأزمات logo أثناء محاولة خطفه... القسام: الجيش الإسرائيلي قتل أحد جنوده logo "يُطلق من البحر"... "غدر" بات ضمن ترسانة الحوثيين logo القوات وجبيل يغدران بباسكال سليمان... وديع عقل يفضح المخطط! logo مستجدات قضية إطلاق النار على رئيس بلدية بقاعصفرين
الداخلية الأردنية: 153 ألف سوري غادروا الأردن عبر معبر جابر منذ افتتاحه
2019-09-17 16:14:08

لفتت وزارة الداخلية الأردنية إلى ان عدد السوريين الذين غادروا أراضي الاردن عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه في الـ15 من تشرين الاول الماضي وحتى أمس، بلغ حوالي 153 ألف شخص، مشيرةً إلى أن من بين المغادرين، حوالي 33 ألف شخص يحملون صفة لاجئ، مشددة على التزام الأردن بمبدأ العودة الطوعية للاجئين السوريين وتسهيل الإجراءات اللازمة لمغادرتهم الاردن.

وفي بيان لها، أكدت الداخلية الأردنية التزام الأردن بالتعامل مع اللاجئين بما يتوافق مع المواثيق والمعاهدات والقوانين الدولية ذات الصلة، وتقديم كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجونها منذ تخطيهم الحدود الأردنية، حيث تم اتخاذ قرارات إنسانية وعملياتية لترتيب دخولهم وإقامتهم، وإجراءات أخرى تضمن الاستجابة الفورية لمتطلباتهم واحتياجاتهم وتوفير جميع سبل العيش الكريم لهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top