2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بالصوره: خلال ساعات معدودة.. سارق يقع بقبضة المعلومات بعد عملية سرقة logo طلاب التعليم المهني يطالبون اعتماد المواد الاختيارية وتقليص المناهج التعليمية logo المرتضى: نتطلع الى اعتماد طرابلس مدينة أبدية للثقافة logo بعد الفوز بالدوري.. جماهير الملكي تُشعل العاصمة الإسبانية logo تقدمٌ إيجابي بمفاوضات هدنة غزة! logo بعد ألمانيا... "أبو ستة" يمنع من دخول فرنسا! logo بشرى سارة من يونس الى الأغنياء في لبنان! logo لبنان تحت تأثير منخفض جوي!
التونسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد للبلاد
2019-09-15 10:09:04

يتوجه أكثر من 7 ملايين ناخب في تونس، اليوم إلى صناديق الاقتراع، لاختيار رئيس جديد للبلاد، من بين 24 مرشحا.

وتجري هذه الانتخابات وسط تعزيزات أمنية مشددة، تحسباً لأي عملية تشويش قد تتسبّب في تعطيل هذا الموعد الانتخابي، وتفاديا لأي محاولة لاختراق هذا الحدث المنتظر.

وقبيل ساعات من بدء التصويت، أعلنت وزارة الداخلية أن 70 ألف عنصر أمن سيشاركون في تأمين عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية، بينما سخرت وزارة الدفاع 32 ألف عسكري، لحماية 4000 مركز اقتراع والإشراف على نقل الصناديق إلى مراكز التجميع والفرز ومراقبتها، إلى حين الإعلان عن النتائج.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top