2024- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تطلب 25 مقاتلة "إف-35"..يبدأ تسليمها ب2028 logo مواعيد كثيرة لصيف حدودي حار جداً.. ورسائل التهديد تتوالى logo الجيش يوقف رضوان مرتضى logo علي حسن خليل وملحم الرياشي في قطر.. هل إلتقيا؟ logo دعوة أوروبيّة إلى لبنان وإسرائيل: نشعر بالقلق logo جوائز "سمير قصير" في دورتها الـ19..لمصري ويمني وسورية logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار
خارجية الامارات تستنكر الهجوم على معملين لشركة أرامكو في السعودية
2019-09-14 16:09:35

استنكرت وزارة الخارجية الإماراتية بشدة الهجوم الإرهابي الذي طال معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص في السعودية، مما أدى إلى اندلاع حريقين تمت السيطرة عليهما والحد من انتشارهما.

ونددت بهذا العمل الإرهابي والتخريبي، واعتبرته دليلا جديدا على سعي الجماعات الإرهابية إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكدت تضامن دولة الإمارات الكامل مع السعودية والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وشددت على أن أمن الإمارات والسعودية كل لا يتجزأ، وعلى أن أي تهديد أوخطر يواجه السعودية تعتبره الدولة تهديدا لمنظومة الأمن والاستقرار في الإمارات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top