2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo سجن وزير إيراني سابق في قضية فساد "كبيرة" logo في الجولان... حزب الله يستهدف موقعاً عسكرياً حساساً! logo "مؤامرة ايرانية"... الأردن تحبط عملية تهريب أسلحة "لاستهداف النظام الملكي"! logo الليلة الماضية... الجيش الإسرائيلي شن 15 هجومًا جويًا على بعلبك! logo ذكرى شهيد الرسالة.. مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ حسن خالد(1921- 1986).. بقلم: عبدالرزاق محمود مغربي logo "كانّ 77" (1): افتتاح بطعم التهديد والفضائح
مادورو يعلق على صور غوايدو مع تجار مخدرات
2019-09-14 08:10:45

أعلن رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، أن المعلومات حول تورط رئيس الجمعية الوطنية، خوان غوايدو، الذي نصب نفسه رئيسا للبلاد، مع مهربي المخدرات في كولومبيا أثارت فضيحة مدوية هناك.
وقال خلال اجتماع مع قادة حركة النشطاء السياسيين: "إن التحالف الإجرامي مع عصابة تجار المخدرات المسلحة Rastrojos تسبب في فضيحة كبيرة على أعلى مستوى في كولومبيا، وفي جميع الأوساط الإعلامية والسياسية".
وأوضح رئيس فنزويلا "في كولومبيا يعلمون أن هذه عصابة تقتل الناس وتذبحهم كل يوم. لم يتم تصوير غوايدو مع أحدهم، ولكن مع المجرمين الأربعة الأكثر خطورة".
وأعلن مكتب المدعي العام في فنزويلا في وقت سابق بدء تحقيق في علاقات غوايدو مع كارتل المخدرات الكولومبي Los Rastrojos (الفتيان) والسبب في ذلك هو الصور المنشورة في صحيفة El Pais الإسبانية، حيث تم حسب المدعين تصوير غوايدو مع قادة هذه العصابة.
بدوره قال غوايدو للصحفيين إن مئات الصور التقطت في حفل خيري في مدينة كوكوتا الحدودية. وأضاف: "كان من الصعب معرفة من طلب التقاط الصور معي".
وكشف نيكولاس مادورو: "لقد ساعدت Rastrojos في تنظيم حركة خوان غايدو غير القانونية عبر حدود فنزويلا وكولومبيا إلى كوكوتا للمشاركة في ما يسمى حفل خيري".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top