2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo “غارة صور”.. من هم المستهدفين؟ logo نصرالله "المنتصر": وصيّ على مستقبل لبنان وسوريا ولاجئيها logo جريمةٌ بحقّ الطفولة… أبٌ يرمي أولاده! logo توقيف شخص جديد من ضمن شبكة الاعتداء على قاصرين logo رداً على استهداف العدوّ لبلدة يارون.. ماذا قصف “حزب الله”؟ logo بالصوره: زينة مفقودة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟ logo الامن العام: تنظيم عودة 225 سوريا عبر مركزي عرسال والقاع logo قتيل وجرحى.. صواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة إسرائيلية
جاويش أوغلو يدعو الاتحاد الأوروبي للوفاء بالتزاماته تجاه المهاجرين
2019-09-12 22:13:55

دعا وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، الاتحاد الأوروبي إلى إيفاء بالتزاماته تجاه المهاجرين، مشيراً إلى أن أنقرة تساهم في تشكيل لجنة لصياغة دستور جديد لسوريا، بالتزامن مع إيجاد حل سياسي للبلاد، مؤكدا أهمية تثبيت وقف إطلاق النار في الميدان.

وشدد على أهمية دراسة أزمة الهجرة مع جهود وقف الاشتباكات في سوريا، لافتا إلى أن الدول الغربية لا تنظر إلى تلك الأزمة إلا من المنظور الأمني، مشيراً إلى أن تركيا تنظر إلى هذه الأزمة من المنظور الأمني والإنساني، وإلا لن نستطيع اتخاذ إجراءات واقعية لحل الأزمة.

وأكد ضرورة حل أزمة المهاجرين في بلادهم، قبل اضطرارهم للهجرة منها، مبديا انتقاده للاتحاد الأوروبي في هذا الخصوص، موضحاً ان الاتحاد الأوروبي كان من المفترض أن يرسل 6 مليارات يورو للاجئين في تركيا حتى نهاية 2018، وها نحن وصلنا إلى نهاية 2019، ولم يأتينا إلا أكثر من ثلث هذا المبلغ بقليل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top