2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo بيان للجيش بشأن حادث غرق مواطنين قبالة شاطئ جبيل.. ماذا جاء فيه؟ logo كرامي عقب استقباله السفير الروسي في طرابلس: ابدينا منذ يومين كتكتل التوافق الوطني ملاحظاتنا حول ملف النازحين السوريين ووضعنا خريطة طريق للخروج من هذه الأزمة logo ميقاتي يستقبل وزيرة الخارجية الكندية logo محامي ترامب السابق يعترف بالكذب في قضية الممثلة الإباحية logo إلى المستفيدين من برنامج أمان: الدفع يبدأ بـ20 أيار logo المخرج محمد رسولوف يهرب من إيران..بعد الحكم عليه بالسجن logo "مايكروسوفت" تتعهد باستثمار 4.3 مليار دولار في فرنسا logo أنجيلا ميركل تنشر مذكراتها بعنوان "حرية"
مندوبة واشنطن الجديدة بالأمم المتحدة: سأقف إلى جانب أصدقائنا وحلفائنا
2019-09-12 21:11:54

تعهدت مندوبة واشنطن الجديدة لدي الأمم المتحدة كيلي كرافت بـالوقوف إلى جانب أصدقاء وحلفاء بلادها، والعمل على حل النزاعات سلمياً كلما أمكن ذلك، معربةً عن امتنانها الاستثنائي للقيادة الجريئة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، إنه لشرف شخصي عميق أن أحتفظ بثقة الرئيس، وهذه الثقة سأسعى إلى الحفاظ عليها .

ولفتت إلى إنني قدمت وثائق تفويضي إلى الأمين العام غوتيريش، وهو رجل حكيم للغاية وأنا ممتنة للغاية لقيادته الثاقبة، وأتوقع بشغف العمل معه لتحقيق عالم أكثر حرية وازدهارًا للناس جميعاً، مشيرةً إلى إنني أتيت إلى الأمم المتحدة ليس فقط بصفتي مبعوثًة من الرئيس، ولكن أيضًا كصوت لالتزام الولايات المتحدة الثابت بالديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان وحل النزاعات بالوسائل السلمية كلما أمكن ذلك.

واعتبرت أنه في عالم يتسم بالأزمات الإنسانية والتحديات الجيوسياسية، تعد القيادة الأميركية القوية حاسمة للغاية ، مشيرةً إلى إنني سأواصل الدفاع عن القيم والمصالح الأميركية والوقوف إلى جانب أصدقائنا وحلفائنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top