2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo أبي رميا: حزمة المساعدات الاوروبية “ضحك ع الدقون” logo شيخ العقل عرض مع خير الدين لشؤون الطائفة والتقى زوارا logo إسرائيل تدرس إخلاء ممر"نتساريم"..ك"ثمن باهظ" لعملية التبادل logo المفتي إمام إستقبل وفدا من جمعية سوشيل واي logo بالأسماء... اليكم الصواريخ المستخدمة بالهجوم الايراني! logo "القطة الفاتنة"... تقريرٌ يكشف تفاصيل حملة تجسس إيرانية! logo "منشورات عن غزة"... حملةُ اعتقالاتٍ في السعودية تطال مسؤولاً وإعلامياً logo "الصفقة باتت وشيكة"... محادثات غزة مستمرة!
وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق: أميركا "ضعيفة" أمام إيران
2019-09-12 00:14:14

أشار وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق، وأحد قادة تحالف "أزرق أبيض"، موشيه بوغي يعلون، اليوم الأربعاء، إلى أن النهج الحالي لإدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، تجاه إيران يُظهر "ضعفًا".
وقال يعلون في مقابلة له مع قناة "i24NEWS" الإسرائيلية، إن "سياسة ترمب حيال إيران باتت مقلقة، ومن شأنها أن تعزز موقف طهران وإصرارها على المضي في تقليص التزاماتها حيال الاتفاق النووي.
ووصف يعلون إقالة ترمب لمستشار الأمن القومي، جون بولتون، بأنه "نصر لطهران"، مضيفًا أن النهج الذي اتبعه بولتون حيال إيران هو "الأسلم".
وفي السياق نفسه، كشفت وكالة أنباء دولية أن خطوة جديدة سيتخذها ترمب، تجاه إيران، قبيل اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وذكرت وكالة "بلومبرغ" الأميركية، مساء اليوم، الأربعاء، أن ترمب يميل لرفع بعض العقوبات عن إيران تمهيدا لاحتمال عقد لقاء يجمعه بالرئيس الإيراني، حسن روحاني.
وأفادت الوكالة الأميركية بأن ترمب بحث في لقاء خاص قبل يومين تخفيف العقوبات المفروضة على إيران، وبأن مستشار الأمن القومي الأميركي المقال، جون بولتون، قد حضر اللقاء بصحبة وزير الخزانة، ستيفن منوشن.
وأكدت الوكالة أنه في الوقت الذي أيد منوشين خطوة ترمب، فإن بولتون قد أبدى اعتراضه على الخطوة المقترحة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top