2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
ابنة وزير إيراني متورطة بـ"مافيا الأدوية"
2019-09-10 08:11:22

اعتقلت السلطات القضائية الإيرانية، شبنم نعمت زاده، ابنة وزير الصناعة والمناجم والتجارة السابق لتورطها بمافيا تحتكر سوق الأدوية وجني ملايين الدولارات بالطرق غير القانونية.
ونقلت معلومات صحفية" عن المدعي العام الخاص بملفات الفساد، القاضي أسد الله مسعودي قوله إن "شبنم نعمت زاده تم اعتقالها الأحد وستتم محاكمتها مع متهم آخر هو أحمد رضا لشكري بور في 15أيلول".
ووفقاً لمسعودي يواجه الاثنان سلسلة من التهم، بما في ذلك "تعطيل سوق الأدوية المحلي، وانتهاك قوانين الأغذية والمشروبات، وجني أكثر من 42 مليون دولار من خلال قنوات غير قانونية".
وتُتهم شبنم باستغلال علاقات والدها محمد رضا نعمت زاده الذي كان وزيراً للصناعة في الفترة من 2013 إلى 2017 في إدارة الرئيس حسن روحاني.
وتعمل شبنم بمنصب المدير الإداري لشركة "رسا فرماد" منذ عام 2009 واحتل اسمها عناوين الصحف في شباط الماضي، فيما يتعلق ببناء فيلا فاخرة في حي فخم بطهران، أطلق عليها اسم "بيفرلي هيلز" بالعاصمة الإيرانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top