2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق نار في الميناء.. إليكم التفاصيل logo بري يلتقي وزيرة خارجية كندا في عين التينة logo رئيس وزراء قطر:العملية الإسرائيلية في رفح..أعادت المفاوضات الى الوراء logo موقف صندوق النقد لم يتبدّل: المصارف غارقة في الوهم logo "بينهم قائد فيلق القدس"... عقوباتٌ استرالية تطال رؤؤساً ايرانية! logo "يجب ألا نخسر الشمال"... وقفة احتجاجية للمستوطنين عند الحدود! (فيديو) logo بدايةٌ لمسارٍ طويل... وصول دفعتين من النازحين الى سوريا! logo على طريق القدس... حزب الله "يزفّ" شهيداً!
كوريا الشمالية أطلقت صاروخين وتدعو واشنطن لاستئناف المفاوضات
2019-09-10 08:10:09

اطلقت كوريا الشمالية صباح اليوم صاروخين غير محدّدين باتجاه البحر، بحسب ما أعلن الجيش الكوري الجنوبي للأنباء، في اختبار يأتي بعيد اقتراح بيونغ يانغ على واشنطن استئناف المفاوضات الثنائية في أواخر أيلول الجاري.

وذكرت رئاسة أركان الجيش الكوري الجنوبي في بيان انّ مقذوفين أطلقا من منطقة كايشون في محافظة بيونغان الجنوبية في وسط كوريا الشمالية وسقطا في بحر اليابان (بحر الشرق) بعدما اجتازا مسافة 330 كلم تقريباً.

وحثّت رئاسة الأركان في بيانها الشمال على وضع حدّ لهذه الأعمال التي تؤدّي إلى تفاقم التوتّرات في المنطقة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top