2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إنقاذ مواطنَين علقا في وادٍ logo جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته logo الراعي: يجب ان يكون للبنان رئيس ذو صلاحيات كاملة logo سباق تسلق الهضاب... الدفاع المدني يؤمن السلامة العامة! logo إطلاق نار باتجاه محل في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo إنطلاق إنتخابات في نقابة الأطباء لإختيار 4 أعضاء جُدد logo بسبب ارتفاع درجة الحرارة... الملك السعودي يخضع لِفحوصات طبية! logo من بيت الطبيب... انتخابات مجلس نقابة أطباء لبنان تنطلق!
بعد نفي بيعها النفط الى لبنان.."أدريان ​داريا​ 1" وصلت الى وجهتها
2019-09-08 17:11:14

أعلن التلفزيون الإيراني، نقلا عن متحدث باسم الخارجية، أن الناقلة الإيرانية "أدريان ​داريا​ 1" وصلت إلى وجهتها وتم بيع النفط.
وفي سياق متصل، قال مسؤول أميركي، إن بلاده ستواصل فرض عقوبات على من يشتري النفط الإيراني ويتعامل مع الحرس الثوري.
يذكر أن موقع تتبع السفن، مارين ترافيك، أظهر قبل أيام، أن الناقلة تباطأت قبالة السواحل اللبنانية، بعد أن أفادت تقارير عدة بأنها في صدد التوجه نحو ميناء طرطوس السوري.
إلا أن الناقلة عمدت في 3 ايلول إلى إطفاء نظام التتبع الخاص بها، ما دفع إلى المزيد من الشكوك حول وجهتها.
المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، علي ربيعي، أعلن أواخر آب، أن بلاده باعت شحنة النفط، وأن المشتري الذي لم تكشف هويته، هو من سيحدد وجهتها.
وكانت قناة "إيران إنترناشيونال" نقلت عن "مصدر مطلع" أن مالك الناقلة الإيرانية "أدريان دريا-1"، باع نفط الناقلة إلى شركة لبنانية، في حين أكد وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، لاحقًا أنها متجهة إلى مصفاة في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top