2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: مساعدة المليار يورو للبنان ليست رشوى وكل مقيم غير شرعي سيتم ترحيله logo "أصولي فلسطينية وأفتخر"... ردٌ من وضاح الصادق على منتقديه! logo مسؤول كبير بـ"سلاح أوروبي" في بيروت… جديد المؤامرة على اللبنانيين ورشوة "المليار"! logo اسرائيل تزعم قصف عدّة اهداف لـ"حزب الله"! (فيديو) logo جثة هامدة تصل الى مستشفى في بعلبك.. اليكم ما كشف عن سبب الوفاة logo "نهاية كاملة للحرب"... القاهرة أوضحت لحماس معنى الصفقة! logo هاغاري يعلن عن تعيينات جديدة في قيادة الجيش! logo "سوريا لا تقف عائقاً"... ميقاتي يتحدث عن عودة النازحين!
نتنياهو: التطبيع معنا يزداد في العالم العربي
2019-09-07 08:11:00

اعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن "زيادة التطبيع" مع إسرائيل في العالم العربي، زاعما أن هذه الميول منتشرة بين القادة والشعوب، وأوضح أنه لا يتوقع اتفاقات سلام جديدة.
وقال نتنياهو، في وفي حوار مع قناة "بي بي سي عربي"، مساء الجمعة: "إيران تخطط لهجمات ضدنا طوال الوقت، كما تشن هجمات في أنحاء المنطقة ضد العديد من جيراننا، لذا علينا التحرك ضد أنشطتهم في المنطقة".
وأضاف نتنياهو أن الهجمات الإيرانية امتدت إلى إفريقيا، ولم تعد تقتصر فقط على الشرق الأوسط، متحدثا عن ضرورة التنسيق مع القوى الأخرى التي تعمل في المنطقة لتفادي وقوع حوادث بالخطأ خلال تنفيذ العمليات.
وحرص رئيس الوزراء الإسرائيلي على إبراز ما وصفه بالتحول في توجهات دول وشعوب عربية عدة تجاه إسرائيل، مشيرا إلى أن العديد من القادة العرب يدركون الآن أنه لا بد من دفع العلاقات مع إسرائيل في مجالات التجارة والتكنولوجيا والطاقة والمياه والأمن وغيرها، بصرف النظر عن التعثر على المسار الفلسطيني.
وقال نتنياهو إن "التطبيع معنا يتزايد.. لا أعتقد أنه من الممكن التوصل لاتفاقات سلام أخرى، لكن الجديد هو أن دولا عربية باتت تدرك أن بإمكاننا المضي قدما في أمور عدة خاصة في المجال الأمني، وأنا سعيد بذلك للغاية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top