2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون استقبل وليد جنبلاط وأكد التزام فرنسا حل أزمة لبنان logo جعجع التقى وفدا من مصلحة المهندسين في “القوات” logo افتتاحية “الأنباء”: المساعي الفرنسية بانتظار الأجوبة… logo ماذا دوّنت “اللواء” في سطور افتتاحيتها؟ logo ماكرون استقبل جنبلاط: التزام فرنسي كامل بدرء خطر التصعيد logo منخفض جديد نحو لبنان.. إليكم تفاصيل الطقس logo "غير قادر على اتخاذ قرار واحد مهم"... إعلام إسرائيلي: نتنياهو "مشلول من الرعب"! logo عقيص "يحدد" 5 مطالب في ملف النزوح السوري!
"الإخوان" وتفاصيل وفاة أبن مرسي
2019-09-05 09:11:45

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، مساء أمس الأربعاء، وفاة عبدالله، نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، إثر أزمة قلبية ألمت به خلال قيادة سيارته.
ونقل حزب الحرية والعدالة المحظور والذي يعتبر الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، عن أحمد شقيق عبدالله قوله إن الأخير "كان يقود سيارته وحدثت له تشنجات ونقل للمستشفى وكانت عضلة القلب توقفت عن العمل ولم يستطع الأطباء إنقاذه".
وأضاف تقرير الحرية والعدالة أن "وفاة عبدالله وهو الابن الأصغر للرئيس الأسبق محمد مرسي كان في مستشفى الواحة بمنطقة حدائق الأهرام، وأن الوفاة كانت نتيجة أزمة قلبية".
ويذكر أن وفاة عبدالله تأتي بعد نحو 3 شهور من إعلان وفاة الذي توفي خلال جلسة محاكمته في قضية "التخابر"، وفقا لما نقلته التلفزيون المصري الرسمي حينها، لافتا إلى أن "مرسي طلب الكلمة خلال جلسة محاكمته وتحدث، وعقب رفع الجلسة أصيب بنوبة إغماء توفي على إثرها".
من جهته، أكد عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي في تصريحات خاصة لـروسيا اليوم، أن "وفاة عبد الله النجل الأصغر لمرسي كانت طبيعية".
وأكد محامي أسرة مرسي عدم وجود أي شبهة حول وفاته، مشيرا إلى أن "الدفن سيكون غدا بعد التنسيق مع الأمن المصري".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top