2024- 05 - 14   |   بحث في الموقع  
logo وزيرة الخارجية الكندية بدأت زيارتها لبنان logo بوشكيان: وزارة الصناعة وضعت إجراءات لمنع توسّع رقعة العمالة السورية logo الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع الى 35173 منذ اندلاع الحرب logo إسرائيل تحشد قواتها لاجتياح رفح خلال أيام..ونزوح جماعي للسكان logo "لا تختبئوا وراء الحوثي"... تحذيرٌ من واشنطن! logo عمال الإغاثة في غزة "هدفاً" لاسرائيل! logo "قاعدة سرية في تركيا"... خطةٌ موثقة لحماس! logo دباباتٌ إسرائيلية تتوغل بين أحياء رفح السكنية!
العراق يعلّق تراخيص قناة "الحرة"
2019-09-02 23:11:19

علق العراق تراخيص مكاتب قناة "الحرة" التي تمولها الحكومة الأميركية بعد أن بثت تحقيقا صحفيا استقصائيا زعم وجود فساد داخل المؤسسات الدينية في البلاد.
وأغلقت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الاثنين، المكاتب المحلية لتلفزيون "الحرة"، الممول من الوكالة الأميركية للإعلام العالمي، لمدة ثلاثة أشهر واتهمت المحطة بالتحيز وتشويه السمعة في التقرير؛ حسب "رويترز" .
وقالت الهيئة في بيان "البرنامج بكل ما تضمنه محتواه ابتعد عن تحقيق مبدأ المحافظة على المهنية الإعلامية" واتهمت معدي وصحفيي البرنامج باستخدام مصادر مجهلة بهدف "تشويه السمعة والإضرار المعنوي".
وزعم التقرير الاستقصائي، الذي بثته "الحرة" الأسبوع الماضي، وجود فساد داخل الأوقاف الإسلامية السنية والشيعية بما يشمل مؤسسات مرتبطة بالمرجع الشيعي الأعلى آية الله علي السيستاني.
ونفى ديوان الوقف السني ما ورد في التقرير وقال إنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد القناة. ولم يتسن الوصول لديوان الوقف الشيعي للتعليق، حسب "رويترز".
وجاء في قرارات هيئة الإعلام والاتصالات "تعليق رخصة عمل مكاتب قناة الحرة في العراق لمدة ثلاثة أشهر وإيقاف أنشطتها لحين إعادة تصويب موقفها حيال التعاطي مع الشأن العراقي... وبث اعتذار رسمي من مكتب إدارة القناة في العراق ".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top