2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المكاري أطلق اسم نصري شمس الدين على استوديو في “إذاعة لبنان” logo ما جديد حريق بشاره الخوري؟ logo بعد اجتماعهما في بكين... "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة إنهاء الانقسام logo مشهدٌ "صادم"... السيول تجتاح مستشفى سيدة لبنان! (فيديو) logo بالفيديو والصور : أمطار نيسان تُغرق طرقات لبنان logo التعادل يحرم باريس سان جرمان من التتويج المبكر باللقب logo غياب بنزيمة يطرح التساؤلات في دوري روشن logo تعادل العهد والصفاء ثبت صدارة للنجمة
الخارجية الروسية تتهم واشنطن بالتباكي على المدنيين السوريين وقتلهم في إدلب
2019-09-02 21:12:27

علّقت وزارة الخارجية الروسية على قرار الولايات المتحدة الخاص بقصف منطقة خفض التصعيد في إدلب، قائلة من ناحية، يطالب ممثلو الولايات المتحدة على جميع المنابر، بما في ذلك الأمم المتحدة، بوقف تصاعد التوتر في إدلب، ويحاولون إثارة المشاعر بالتباكي على معاناة السكان المدنيين، ويتجاهل الأميركيون الحشد الضخم غير المسبوق للإرهابيين ومن ناحية أخرى، يوجه الأميركيون ضربات جوية تسبب دمارا كبيرا وسقوط عدد كبير من الضحايا.

وفي بيان لها، سألت الخارجية الروسية بماذا تتميز القنابل الأميركية وبماذا هي أفضل من القنابل الروسية؟ ولماذا الأهداف الإرهابية التي يقصفها الأميركيين مشروعة أكثر من المسلحين الذين قضى عليهم الجيش السوري بدعم من الطائرات الحربية الروسية؟، معربةً عن أملها في أن يأخذ موظفو الأمم المتحدة العاملون في المجال الإنساني بالاعتبار كل عواقب العملية الأمريكية في إدلب، عند إعداد تقاريرهم، وأن يبلغوا أعضاء مجلس الأمن الدولي على الفور بعواقبها على المدنيين والبنية التحتية المدنية ومدى مراعاتها لمعايير القانون الدولي الإنساني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top