2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الاعلام اللبناني على خطى الطوباوي البطريرك إسطفان الدويهي!.. حسناء سعادة logo جلسة الأربعاء حول النّازحين.. مزايدات وتوصية لن تقدّم ولن تؤخّر.. عبدالكافي الصمد logo جعجع.. فائض قوة…بلا أفق! logo لا رئيس قبل إنتهاء الحرب على غزة.. والكتل النيابية أمام خيارين!.. غسان ريفي logo مقتل 3 أميركيين وإصابة 12 في إطلاق نار خلال حفل بولاية ألاباما logo نقاش جدي لا بدّ منه في قضية النازحين logo الهلال يضمن لقبه التاسع عشر logo الرياضي الى نهائي بطولة لبنان بكرة السلة
الخارجية السورية تعلق على عملية "حزب الله"
2019-09-02 16:16:29

أعربت ​وزارة الخارجية السورية،​ عن "الاعتزاز بالعملية النوعية التي نفذتها ​المقاومة​ الوطنية ال​لبنان​ية ضد دورية عسكرية للاحتلال الصهيوني، والتي تشكل رداً على الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على سيادة لبنان ومقاومته الوطنية".
وأكدت، "وقوف ​سوريا​ الكامل مع المقاومة الوطنية اللبنانية وحقها المشروع، جنباً إلى جنب مع ​الجيش اللبناني​، في العمل من أجل الحفاظ على سيادة لبنان وتحرير باقي أراضيه المحتلة، والتصدي لاعتداءات الكيان الإسرائيلي المتواصلة".
وكان حزب الله، قد أعلن يوم أمس في بيان، أنه "عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر الأحد بتاريخ 1 أيلول 2019، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية اسرائيلية عند طريق ثكنة افيفيم (شمال فلسطين) وقتل وجرح من فيها".
من جهته، أكد رئيس مجلس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مؤتمر صحفي، إن "إسرائيل ستحدد التحرك المقبل على الحدود مع لبنان وفقًا لتطور الأحداث".
واعلن، أن "لا إصابات من جراء العملية التي نفذها حزب الله على الحدود اللبنانية".
وقال:"إسرائيل مستعدة لأي احتمالات بعد وقوع اشتباك عبر الحدود مع جماعة حزب الله اللبنانية، لكن يبدو أن كلا الطرفين يحرص على عدم نشوب حرب أخرى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top